شريط الأخبار

العاب القوى.. وامال معقودة

العاب القوى وامال معقودة
بال سبورت :  


كتب بدر مكي- القدس

منتخبنا الوطني لألعاب القوى.. امام مهمة وطنية بامتياز حين يشارك في بطولة العرب الثانية والعشرين المقامة بتونس الخضراء للرجال والسيدات وتستمر أسبوعا.. وكان الدكتور مازن الخطيب وصحبه في الاتحاد قد اعدوا العدة للمشاركة بعدائين من رئتي الوطن والشتات تسعة عدائين من الجنسين بأفضل الأزمنة على صعيد مسافاتهم إضافة لخبراتهم المتراكمة تم استدعاؤهم بعد مشوار من العمل المضني والتدريبات والمعسكرات، حيث كان الانسجام هو السمة الغالبة في العمل بروح الفريق الواحد .. وهذا تأتى بجهد موصول وسمعة حققها الاتحاد ورجاله، وقد عملوا ليل نهار للوصول إلى المراد لتحقيق عدد من الميداليات الملونة وتحسين الازمنة.

  ونرجو أن نبني على هذه المشاركة العربية سيما ان أبطالا من العرب من شمال افريقيا يشاركون في المحفل العربي.. والتنافس سيكون على أشده للاستفادة من هذه التجربة وستكون مفيدة بالتأكيد بعد انقطاع طويل بفعل ظروف الجائحة التي طالت تداعياتها الجميع..  

  نوجه التحية للغزال الظهراوي د. مازن الخطيب الذي حفر بالصخر ويعمل بصمت حتى يكون اتحاده في طليعة اتحاداتنا .. والتحية موصولة لكل من يساهم في عملية البناء وخاصة المجلس الأعلى واللجنة الاولمبية على دعمها لاتحاد العاب القوى كما جاء على لسان رئيسه. .  الآمال معقودة على فرساننا بتحقيق إنجاز في حضرة سيد الاتحادات.

مواضيع قد تهمك