شريط الأخبار

الفدائي.. يا وجع القلب

الفدائي يا وجع القلب
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم برسم التصفيات الاسيوية نظيره السنغافوري الخميس بالسعودية..وقد فقدنا الامل بتصفيات كأس العالم..وارجو ان لانفقد التاهل لنهائيات الامم ...حيث المؤشرات لا تسر عدوا ولا حبيبا..

  كانت نتيجة الفدائي قبل التوقف تشير أننا في المركز الأخير بعد هزيمتنا من الأخضر السعودي بخماسية..وكذلك فعلت فرقنا المشاركة في كأس الاتحاد الاسيوي عندما خسر كل من الجدعان والامعري بخماسية في لقاء "مسك الختام "..

   كثيرة هي الأسباب التي أدت إلى ذلك..وبدأ الأمر منذ سنوات بعد الخضوع لدوري المحترفين..الذي استقبلناه بحفاوة بالغة ونحن لا ندري عواقبه..وتستمر مسيرة الحديث عن مستوى كرة القدم في فلسطين..التي كانت قبل عقود في تألق بسبب نظام الهواية والولاء للنادي والانتماء للرياضة الفلسطينية..وهناك عشرات اللاعبين تالقوا في الميادين..وكتب عنهم الشيء الكثير ومن خلال احاديثهم ومقابلاتهم مع زميلنا فايز نصار تحدثوا عن أمور كثير تتعلق بالزمن الجميل..

   ونعود لموقعة الفدائي ..والى جهازه الفني الذي يخوض ثلاثة لقاءات...اثنان منها في التصفيات الاسيوية..سنغافورة واليمن..والثالث برسم تصفيات كأس العرب امام جزر القمر..وقد تم تغيير المدير الفني ولد علي والإبقاء على الجهاز المعاون..وكأن المشكلة في ولد علي المغلوب على امره..

  اكيد للحديث بقية..مع الفدائي ومشاركته الاسيوية وكذا انديتنا..لأننا نريد أن نشخص الحالة الرياضية في بلادنا بمعية المختصين والفنيين حتى نصل إلى حلول جذرية غير ترقيعية او مؤقتة..

  ولكن علينا جميعا ان ندق الخزان، ربما يسمع صوت النداء قادة العمل الرياضي الرسمي والأهلي...وسيصار إلى ترجمة ذلك بصوت عال

مواضيع قد تهمك