شريط الأخبار

مدرب "الفدائي" ولغة الاحتمالات..!

مدرب الفدائي ولغة الاحتمالات..!
بال سبورت :  


كتب محمود السقا- رام الله

وفقاً لمدرب "الفدائي" مكرم دبوب، فإن معسكراً تدريبياً تم الترتيب له، مسبقاً، في العاصمة القطرية الدوحة، وتنطلق فعالياته بدءاً من السابع عشر من الشهر المقبل، وحتى موعد بدء منافسات بطولة كأس العرب، وهي البطولة المتوقع أن تحظى بمتابعة ومواكبة واهتمام، نظراً لحرص كافة المنتخبات المتنافسة على الظفر بلقبها، وبكل ما يترتب عليه.

  حديث مدرب "الفدائي" لموقع "كووورة"، انطوى على لغة الاحتمالات، خصوصاً في الجانب المتعلق باللقاءات التجريبية، التي سيخوضها قبيل الدخول في المنافسات الرسمية، فهناك معلومات، غير مؤكدة، تشير إلى لقاء مع منتخب الجزائر في الخامس عشر من الشهر المقبل، والعمل جارٍ على الترتيب للقاءين آخرين لم يتم الكشف عن طبيعتهما، وهل سيكونان مع أندية قطرية محلية أم منتخبات وطنية؟

تقديري الشخصي أن اللقاءات الاستكشافية من الأهمية خصوصاً لجهة الوقوف على إمكانيات وقدرات اللاعبين، واعتماد الأفضل والأكفأ والأكثر جاهزية في التشكيلة الرسمية.

  أهمية الترتيب للقاءات تجريبية لـ"الفدائي" لا تجعلنا نُسقط من حساباتنا الفترة، التي سوف تسبق معسكره في الدوحة، وهل هناك إمكانية لعودة دولاب دوري المحترفين للدوران من جديد؟ وهل ستتم الاستعانة بلاعبي "المنتخب الرديف" أو الأولمبي، خصوصاً أنهم في ذروة جاهزيتهم، وعلى وجه الدقة على الصعيد البدني، على خلفية اللقاءات الرسمية، التي خاضوها، أكان في السعودية أم التي يتأهب لخوضها في الأردن؟

  في كل الأحوال لا بد من العودة لمنافسات الدوري في أعقاب انتهاء مهمة "الفدائي الرديف"، الذي نتمنى له الظهور المُشرف واللائق، بحيث يُكرس نفس الصورة الزاهية، التي رسخها في السعودية، من خلال تفوقه المستحق على كل من: لبنان والإمارات، أما عن استئناف الدوري، فإن دوران عجلاته إنما يصب في قنوات تعزيز جهوزية "الفدائي"، بدنياً وفنياً.


مواضيع قد تهمك