شريط الأخبار

اسم العاصمة يستحق العالمية

اسم العاصمة يستحق العالمية
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

هلال القدس، بمكانته واسمه ورمزيته والدلالات المتعددة، التي يحملها فوق كاهله، يدفع الشخصيات النخبوية ليكون لها موطئ قدم في غرفة قيادته، ويكفي هذا النادي فخراً وزهواً انه يحمل اسم عاصمة الدولة الفلسطينية العتيدة، واستناداً إلى ذلك، فإنني لم أفاجأ بحجم الإقبال على الانضواء في أروقته دون تردد.

  رسالة رقيقة ومُفعمة بالأمل والإصرار والثقة بالنفس بالقدرة على بناء مؤسسة رياضية رائدة وواعدة يُشار إليها بالبنان خطها قلم المحامي ضياء الشويكي، رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس، أنشرها كما وردت لنقرأ.

  الأستاذ محمود السقا المحترم، أشكرك على مقالكم الجميل المنشور في جريدة "الأيام" الغراء وشبكة بال سبورت ، يوم أول من امس الثلاثاء، الموافق 4-5-2021 بعنوان: "المحامي ضياء الشويكي ومفاجآته المنتظرة".

  نحن في نادي هلال القدس، نسعى من اجل بناء مؤسسة ريادية شاملة، من خلال خطة استراتيجية مدروسة متوّجة بشبكة أمان مالي، من خلال مشاريع الهدف منها الاستدامة، وألا تكون المؤسسة مستندة، فقط، على أشخاص، وأيضاً من خلال عمل شركات إقليمية ودولية، لأن اسم العاصمة يستحق، فقط، العالمية وهذا مسعانا، بإذن الله.

مشكور على كل ما ذكرت، وان شاء الله نكون على قدر المسؤولية.

  أؤكد أن رؤيتنا نحو المستقبل إقامة مشاريع ذات صبغة دائمة، وصولاً إلى شبكة أمان مالي، تضمن ديمومة المؤسسة، وعدم اتكائها على شخوص أو أفراد، وهذا ما نصبو إليه، وسوف ننجزه بالعمل الجاد والمثابرة دون كلل أو ملل

مواضيع قد تهمك