شريط الأخبار

الاجندة.. الشاملة

الاجندة.. الشاملة
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

حسنا فعل اتحاد كرة القدم حين اعلن عن اجندته للموسم الرياضي 23..24 ..لكافة الاندية ودرجاتها وللفئات العمرية وكذا المنتخبات الوطنية.. واخذت الاجندة في الاعتبار بطولات الدوري المختلفة في رئتي الوطن .وهذا مؤشر ايجابي على صعيد وحدة العمل المشترك..اضافة لاهتمام الاجندة ببطولات الاشبال والناشئين والشباب وهو ما يجب ان يكون انتصارا للفئات السنية.. مستقبل كرة القدم الفلسطينية..وبالاعتماد على الجيل القادم في قادم المواعيد وخاصة لدى اندية المحترفين والاحتراف الجزئي..تلك الاندية التي تعاني من ازمات مالية جراء الرواتب العالية التي يتقاضاها عدد كبير من اللاعببن..

وسيصار الى تقديم موعد البطولات الرسمية وخاصة المحترفين الى الحادي عشر من شهر اب المقبل.. وهذا يعني ان اختتام المسابقة سيكون في شهر شباط من العام المقبل حيث تنتظر المنتخبات الوطنية عدة استحقاقات بعد نهاية المسابقة..

وتعتبر الاجندة شاملة باطلاق بطولة الكأس في الضفة وغزة وهذا يشكل اضافة جديدة للمسابقات المعلن عنها..وقد توقفت بطولة الكأس لعدة اعوام..

نأمل ان تنطلق المساقات في مواعيدها مع ضرورة ترتيب كافة مفاصل المنظومة وضبط ايقاعها..وخاصة الجهاز التحكيمي الذي شهد تطورا ملحوظا..ناهيك عن فتح ملاعب اخرى للفرق المشاركة في مسابقة المحترفين مثل ملعبي طولكرم ونابلس..

كما يجب معالجة عديد القضايا التي ظهرت على السطح الموسم المنصرم..وخاصة انسحاب واعتذار عديد الفرق عن تكملة مشوار البطولة..الاحتراف الجزئي...

وتبقى مسالة تقنين رواتب اللاعبين هي الشغل الشاغل للاندية وهي مسؤولية مشتركة بين الاندية واتحاد اللعبة.. وقد بدات للتو فترة تسجيل اللاعبين كما اعلن عنها في اجندة الموسم الرياضي القادم..

مواضيع قد تهمك