شريط الأخبار

شهاب.."لكل امرىء من اسمه نصيب"

شهاب..لكل امرىء من اسمه نصيب
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

لا يمر وقت الا ويتم الإعلان عن موهبة كروية فلسطينية رفيعة الشأن، ما يعني ان رحم الملاعب المحلية من الخصوبة بحيث تنجب الكفاءات القادرة على الابداع والتمثيل المُشرف، أينما تواجدت وحيثما حلّت، فتمنح انطباعاً بأن الكرة الفلسطينية ولادة، بتشديد اللام، ولو سنحت لها الظروف، وتوفرت لها البيئة الملائمة والمناسبة، وتوفر الدعم بكافة أوجهه لكان حصادها وفيراً على صعيد استيلاد المزيد من المواهب.

بالأمس القريب ظفر فريق الوحدات الاردني بالمهاجم الفذ شهاب القنبر، وهو لاعب موهوب ومهاجم يحفظ عن ظهر قلب الطرق المؤدية الى مرمى المنافسين فينال منها بأوضاع مختلفة، لأنه يجيد العاب الهواء ببراعة، مثلما يجيد التسديد بقوة، ويقنص الاهداف من انصاف الفرص.

شهاب القنبر تسابقت عليه الكثير من الفرق العربية، لكن الوحدات كان له الكلمة النهائية، فتعاقد معه لنصف موسم مقابل مائة ألف دولار، وفقاً لمصادر مؤكدة.

ابن حي جبل المكبر في المدينة المقدسة، يمتلك الهدوء والسكينة ورباطة الجأش وحسن التصرف داخل صندوق الجزاء وهي عناصر تساهم في ارتفاع منسوب ابداع وتألق المهاجمين.

رغم ان شهاب القنبر كان اسمه يتردد على ألسنة عشاق الكرة المحلية كواحد من ابرز نجومها البازغة، الا ان بطولة القدس والكرامة التي نظمها اتحاد الكرة في وقت سابق، ساهمت في ترويج اللاعب، من خلال مشاركته في صفوف فريق جبل المكبر، الذي تبوأ المركز الثاني في البطولة.

لا شك ان احتراف شهاب القنبر في فريق جماهيري كبير مثل الوحدات سوف يساهم في تطوير امكانياته وقدراته ويراكم من خبراته، ولذلك فإن نصيحتي لشهاب فلسطين المتوهج ان يستثمر احترافه في الوحدات، من خلال الالتزام والانضباط والجدّ والاجتهاد داخل الملاعب وخارج أسوارها.

مواضيع قد تهمك