شريط الأخبار

عزون ... في غزة

عزون ... في غزة
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

تقابل فريقا عزون بطل الضفة بكرة اليد مع نظيره خدمات النصيرات بطل قطاع عزة برسم بطولة كأس فلسطين للعبة على صالة الشهيد سعد صايل في غزة..وليست النتيجة بذات بال فالوطن هو الفائز بلقاء الفريقين على ارض غزة حيث لم يلتقيا من قبل....كما قلت الفائز هو وحدة الجغرافية الفلسطينية التي تجسدت بتواجد الفريق القادم من الضفة على ارض الرئة الثانية من الوطن..وهذا هو الاهم الذي جاء بفضل جهود اتحاد اللعبة واصراره على اقامة بطولة كأس فلسطين بكرة اليد بين بطلي الرئتين..وهكذا كان.

كان العرس فلسطينيا بامتياز وهذا مؤشر انه يمكن ان نلتقي في الميدان الرياضي حيث الحركة الرياضية تجمعنا وتوحدنا كما في العاب اخرى..واذا كان التنافس الشريف في صالة سعد صايل..ابو الوليد..وفاز احدهما على الاخر بفعل ذلك..فان مجرد اقامة اللقاء هو انتصار على المحتل الذي لا يريد لنا ان نلتقي في ساحة الرياضة التي اصبحت جزءا من نضالنا الوطني .

يحق لنا ان نفخر بنادي عزون بكل الضفة وهو النادي الفاعل في العاب كرة القدم ..السلة..اليد..والطائرة..وكان يقودهم دوما ولاكثر من اربعة عقود مفيد اسماعيل.. امد الله في عمره..الذي خدم في عديد الالعاب...واما خدمات النصيرات فقدم للكرة الفلسطينية الاسطورة والهداف الخلوق فارس ابو شاويش الذي كان لاعبا واداريا وعضوا في اتحاد كرة القدم..والخدمات العائد لمكانه الطبيعي في الدرجة الممتازة بكرة القدم..

امنيات التوفيق للفريقين في قادم المواعيد.. والشكر موصول لكل من ساهم في اقامة اللقاء ذهابا وايابا على ارض غزة حيث لاقى فريق عزون ترحيبا واحتراما وتكريما كالعادة .. ومبارك للفائز باللقب..

مواضيع قد تهمك