شريط الأخبار

سلة فلسطين.. في اسيا

سلة فلسطين.. في اسيا
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

حيث روح شيرين.. قد صعدت الى عليين.. في ارض القسام بجنين.. وصل اقران فلسطين..من كويت فهد الاحمد ومرزوق الغانم..وعراق العرب وصدام حسين..في جنين عروس المدائن مع شقيقتها القدس.. يلتقي فدائى السلة الفلسطيني برسم تصفيات المرحلة الاولى لامم اسيا..

لاول مرة تستضيف فلسطين منتخبات بكرة السلة من العيار الثقيل.. ونجح اتحاد اللعبة في استقطاب الكويت والعراق بالجامعة الاميركية..في جنين العز والفخار.. بانتظار عشاق كرة السلة للوقوف الى جانب منتخبنا الفدائي ناهيك عن الترحيب بالكويت والعراق على ارض فلسطين وهما خير من وقف الى جانبنا في السراء والضراء..

فدائي السلة يوحدنا ويجمعنا من الشتات القريب والبعيد..من رئتي الوطن من القدس والضفة وغزة..

الكل يلعب لاجل فلسطين وسنكون في الموعد .بعد وصول منتخبي الكويت والعراق الشقيقين.. وكذا الحكام والمراقبين ومندوبي الاتحاد الاسيوي وضيوفنا من كل حدب وصوب..

فدائي السلة الذي تاهل مع فرق مجموعته الى الدور الثاني بانتظاره احتكاك كان بحاجة اليه..بعد تعذر اقامة معسكر خارجي نظرا للضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد.. حيث اقام معسكر داخلي لمدة اسبوع في صالة الجامعة الاميركية التي اصبحت متنفسا في اللقاءات الدولية بكرة السلة..وتجب الاشادة هنا بكل كوادر الجامعة الذين وفروا امكانات الجامعة لنجاح لقاءات المجموعة.. والتقدير موصول لاقسام الجامعة واساتذتها وخاصة على صعيد الرياضة والمنشات..وهكذا هي الجامعة الامريكية تقدم استحقاقها لفلسطين عن طيب خاطر في اكثر من موقع ومحفل..

امنيات التوفيق لمنتخبنا بتقديم عروض طيبة تليق باللعبة الثانية في بلدي التي تستقطب جمهورا رائعا نحن بانتظاره في صالة الجامعة..

مواضيع قد تهمك