شريط الأخبار

عدي الدباغ.. خطوة في الاتجاه الصحيح

عدي الدباغ.. خطوة في الاتجاه الصحيح
بال سبورت :  


كتب محمود السقا- رام الله

إذا صحّت الأخبار، التي تشير الى أن النجم الفلسطيني الدولي، والمحترف في صفوف فريق "أروكا" البرتغالي، عدي الدباغ، قد تعاقد مع وكيل أعمال إنكليزي، فإن خطوة من هذا القبيل سوف تنعكس، بالإيجاب، على مستقبل اللاعب الموهوب.

  عدي الدباغ هو هداف فريقه برصيد ثلاثة أهداف، علماً بأنه لم يلعب أساسياً سوى مرة واحدة، وقد أثّر عدم إشراكه أساسياً، على إنتاجه التهديفي.

  تجربة الدباغ في البرتغال جيدة، إن لم تكن ممتازة، فهي عبارة عن خطوة طموحة وبناءة على طريق مسافة الألف ميل.

  الدباغ لاعب متكامل الإمكانيات والقدرات، فهو هداف موهوب، ويتصرف بهدوء وسكينة داخل الصندوق، ويجيد التعاطي مع ألعاب الهواء، ومن المؤكد أن مهاراته تطورت، كثيراً، في محطته الأولى بالبرتغال.

  وجود وكيل أعمال إنكليزي سوف يساهم في تسويق اللاعب، خصوصاً في الدوري الإنكليزي، وهو الأقوى والأثرى والأعظم والأكثر متابعة بفعل منسوب الإثارة والندية التي تصبغ منافساته.

  وجود الدباغ في إنكلترا، أو في الدوريات الأوروبية الكبرى، سوف يخدمه، لأنه سيعزز من إمكانياته وقدراته ومواهبه، هذا على الصعيد الرياضي، أما في الحقلين: السياسي والمعنوي، فإن هناك مكاسب عظيمة الشأن والقيمة والمنزلة، فوجود الدباغ في نادٍ معروف سوف يُلقي مزيداً من الأضواء على واقع القضية الفلسطينية، وسوف يساهم في رفع معنويات الشباب الفلسطيني ويُعظّم ثقتهم بأنفسهم، من خلال التأكيد على أنهم قادرون على الإبداع والعطاء والتميز، وهم كذلك، حتى في ظل أصعب الظروف وأشدها إيلاماً وقسوةً بسبب احتلال يُحاصر أبناء فلسطين في كل شيء، ويسطو في وضح النهار على رموزهم وتراثهم وهويتهم.


مواضيع قد تهمك