شريط الأخبار

الجدعان والامعري..واستحقاق آسيا.

الجدعان والامعريواستحقاق آسيا
بال سبورت :  

.

كتب بدر مكي- القدس

مخيماتنا اصل الحكاية والرواية..وهي عنوان من عناوين الصمود الذاهب فينا الى العودة والدولة..وفي كرة القدم يحلو الحديث عن هؤلاء القابضين على الجمر امام الجلاد..ولانهم يشاركون في تصفيات كأس الاتحاد الاسيوي في إطار المجموعات..فإن جدعان بلاطة والمارد الامعري هما اصحاب الكلمة الأولى في رياضتنا..في حين ينضم عميدنا الخليلي حامل لقب هذا العام للبطولة الاسيوية لاحقا..

   امام الجدعان والامعري مهمة وطنية لن تكون سهلة بحكم الصراع في هذا المحفل الاسيوي..ولن تكون صعبة على هؤلاء القوم الجبارين..ويجب الأعداد والاستعداد لهذا الاستحقاق الآسيوي المهم..

  وانا على يقين بان صديقاي نمر شرايعة رئيس الجدعان وجهاد طمليه رئيس الامعري.. سيكونان في الموعد من أجل أن تظهر فرقنا كما يجب..ويأتي هذا العمل مقرونا بعمل مدروس من قبل المدربين ايمن صندوقة وايهاب ابو جزر..

   ثقتنا في هذه المنظومة كبيرة.. ولا ينقصها الإرادة في تحقيق الذات الموصلة إلى تحقيق انجاز..بمساعدة اتحاد الكرة الذي دائما ما يوفر لهذه المشاركة كل أسباب النجاح على عديد الصعد..

اعتقد ان وجود هذين الناديين في مجموعات كأس الاتحاد الاسيوي مباشرة يعزز من أهمية الدوري الفلسطيني..الذي يحتاج إلى تحصين في شأن المنظومة برمتها.. وخاصة في شأن الاحتراف والتحكيم والإدارة الرياضية..وعلينا ان نذهب إلى آسيا آخذين بعين الاعتبار الدروس المستفادة من الموسم الفائت والمشاركات السابقة..حتى تكون المشاركة الفلسطينية لهذا العام إيجابية بكافة المقاييس.

مواضيع قد تهمك