شريط الأخبار

انقلاب على المحك

انقلاب على المحك
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

بدأت لعبة الكراسي الموسيقية على قمة دوري المحترفين باحتلال مركز الامعري المركز الأول اثر تفوقه على شباب الخليل في معقله بهدفين مقابل هدف.
اختطاف الامعري موقع الصدارة، جاء بجدارة، بدليل انه تفوق على صاحب القمة، فريق شباب الخليل، وهو فريق مرشح، فوق العادة، للاستئثار باللقب.
فريق مركز الامعري على المحك، خصوصاً عندما يلعب مع مركز بلاطة، وهو فريق مرشح لانتزاع التاج، لا سيما وان بلاطة يضم في صفوفه نخبة مميزة من المواهب الكروية، ولا شك ان قدرة الامعري في تكرار ما فعله امام الشباب، من شأنه التأكيد على نجاعة وديناميكية الأخضر، وقدرته على المضي، قدماً، في مشوار المنافسة، ثم ان انجاز انتصار مزدوج على فريقين كبيرين معناه: ان ثقة اللاعبين بأنفسهم سوف تصبح بالذروة ما ينعكس، بالإيجاب، على اللاعبين، خصوصاً لجهة الثقة بالنفس.
التغيير على مراكز الفرق، أكان في المقدمة او وسط الجدول ام في الذيل، ظاهرة صحية تُرسخ في الأذهان ان هناك ندية وتنافساً واثارة ومتعة وتشويقاً، وكل ذلك ينعكس بالإيجاب على واقع الكرة المحلية.
الفريق، الذي يستأثر بالصدارة في هذا الأسبوع سيكون مرشحاً للتشبث بها، خصوصاً وان الدوري سوف يتوقف، من اجل افساح المجال امام الفدائي كي يخوض لقاءين مصيريين ضمن المنافسات التمهيدية المؤهلة لمونديال 2022، ونهائيات أمم آسيا يومي: 14 و 19 المقبل، ومن المقرر ان يستعد الفدائي للقاءين بمعسكر تدريبي يتوقع ان يقام في دولة خليجية.

 

مواضيع قد تهمك