شريط الأخبار

علم وكوفية واشياء أخرى

علم وكوفية واشياء أخرى
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

مشاهد بديعة وجميلة شرعت في بلورتها "جوال"، الراعي الحصري لمنتخب الكرة الاول، من خلال كافة المنابر الاعلامية بما فيها منصات التواصل الاجتماعي، فَعلم الوطن بألوانه الأربعة الجميلة، الأسود والأبيض والأخضر والاحمر، كان حاضراً، وكوفية الشهيد الرمز، ياسر عرفات، ظللت الاجواء والحشد الجماهيري فوق مدرجات الملاعب يهتف لفرسان الوطن.
"جوال" بالتنسيق والتعاون مع اتحاد الكرة كرّمت لاعبي الفدائي في حفل حاشد وبهيج، احتضنته جامعة النجاح الوطنية، وكان بحق احتفالاً يُعزز في الأذهان الاهتمام البالغ بمنتخب الكرة الاول، اكان من جوال أم اتحاد الكرة أم المجتمع المحلي، وهي خطوات متوقعة، فهي إن دلت على شيء، وهي كذلك، فإنها تدل على مدى رغبة الاسرة الفلسطينية عامة والكروية والرياضية، على وجه الخصوص، بأن يرتقي الفدائي بآدائه، ويتوسع بانتصاراته، لا سيما في محفل كروي كبير مثل المونديال الاسيوي، المقرر في الامارات مطلع العام المقبل.
الحفاوة الكبيرة بلاعبي الفدائي، ينبعي ان يحضّهم بان يكونوا على قدر المسؤولية، وهم كذلك، من خلال ظهورهم الطيب في النهائيات، فهي فرصة مهمة للتاكيد على تطور ونهضة الكرة الفلسطينية والارتقاء بمستواها، وهي مناسبة جيدة للترويج لفلسطين ولقضاياها ولشبابها، وقدرتهم على اصابة النجاحات حتى في ظل أصعب الظروف وأشدها قساوة، بسبب ممارسات الاحتلال.
" جوال" بتكريمها، المُقدر، للفدائي كشفت اللثام عن جزء يسير من خططها ومشاريعها الداعمة لـ "فرسان الوطن" في منافسات آسيا، في حين ان الجزء الآخر سيكون عبارة عن محطات متدرجة، وصولاً للمحطة الاخيرة، والتي ستكون في الامارات، خصوصاً على صعيد الحشد الجماهيري، وكل ما له صلة بهذا الجانب.
الشكر يبقى اقل ما يمكن ان تلهج به السنة الاسرة الكروية لجوال على تفاعلها الدائم والمستمر مع نبض الكرة الفلسطينية، وسائر عناصر وأفرع الحركة الرياضية.

مواضيع قد تهمك