شريط الأخبار

غياب الحسم المُبكر ماذا يعني؟

غياب الحسم المُبكر ماذا يعني؟
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

لمجرد غياب الحسم المُبكر عن منافسات دوري الوطنية موبايل للمحترفين، وابقاء الامور مُعلقة، خصوصاً على صعيد معرفة هوية صاحب اللقب، فان المسابقة لها نصيب، حتى وإن كان طفيفاً او محدوداً من النجاح، مع تسليمي الكامل ان لغة الحسم كانت حاضرة فيما يخص الفريقين المغادرين وهما: الخضر ودورا.
جولة الحسم ظلت مُعلقة حتى الاسبوع الاخير، وتحديداً حتى يوم الاثنين المقبل، عندما يلتقي فريقا: هلال القدس والظاهرية، في حين يلعب اهلي الخليل مع مؤسسة البيرة في ملعب المرحوم ماجد اسعد.
" أبناء العاصمة"، يحتاجون الى تعادل كي يرتقوا على ضوئه منصات التتويج، التي اعتادوا على ارتيادها، هناك مَنْ كتب مُعلقاً: "إن مصير بطولة الدوري يقررها لاعبو الظاهرية، او بمعنى أدق مصير كأس الدوري بأيدي فريق الظاهرية، ربما هذا الكلام صحيح، وربما مُبالغ فيه، ايضاً، مع وافر التقدير والاحترام لفريق الظاهرية، حاضراً وماضياً وتاريخاً حافلاً وزاخراً وتليداً.
فريق هلال القدس متكامل في كافة صفوفه، بدليل انه خاض لقاءين على قدر من الصعوبة، الاول مع الجار جبل المكبر، وانتهى هلالياً، والثاني مع شباب الخليل، وافضى الى نتيجة كبيرة قوامها ثلاثة اهداف دون رد، ما يعني ان فريق العاصمة فعال وديناميكي وحيوي وقادر على النيّل من مرمى المنافسين، بالاعتماد على اكثر من عنصر، وأرى ان عدي الدباغ، يصطف في موقع المقدمة.
في المحصلة، أضم صوتي الى صوت المطالبين باجراء تغييرات جذرية على آلية مسابقة دوري المحترفين، وأرى انهم على حق، وقد كنت بصدد الكتابة في هذا الاتجاه، باسترسال واستفاضة، وسأفعل ذلك، إن شاء الله، في قادم الايام.

مواضيع قد تهمك