شريط الأخبار

اعتراف على رؤوس الأشهاد

اعتراف على رؤوس الأشهاد
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

"الاعتراف سيد الأدلة"، هكذا يقول فقهاء القانون، و"صاروخ ماديرا"، كريستيانو رونالدو، اعترف أكان عن قصد، او من دون قصد، انه ضالع في التهرب الضريبي، فمصلحة الضرائب في اسبانيا سبق وان اتهمت رونالدو انه مُطالب بدفع مبلغ يربو على اربعة عشر مليون يورو، وحاول "الدون" ان يتملص من الاتهام، من خلال الاعتصام بالصمت المُطبق، ولم يشأن التعليق على الموضوع، وكان يكتفي، دائماً، بوضع اصبعه على فمه في اشارة الى انه لا يرغب في الخوض في هذا الموضوع.

اخيراً اعترف رونالدو انه، بالفعل، تهرب من مصلحة الضرائب، وقد سبقه الى ذلك النجم الارجنتيني، ونجم برشلونة ميسي، وما زالت المحاكم في اسبانيا تنظر في مسألة تهربه الضريبي.

رونالدو خرج بتصريح صحافي مقتضب بثته وكالة الابناء الالمانية "دبا"، يعلن من خلاله ان بقاءه في صفوف فرق ريال مدريد مشروط بأن تبادر ادارة النادي "الملكي" الى دفع المستحقات الضريبية، المترتبة عليه، هذا اذا ارادت ان تحتفظ به وأن يبقى في صفوف الريال. لا أدري كيف سترد ادارة الريال، وعلى وجه الخصوص رئيس النادي "فلورنتينو بيريز"؟

هل سينصاع للشرط المفاجىء، الذي وضعه رونالدو ام انه سيضرب به عرض الحائط، في اشارة الى منحه الضوء الأخضر كي يغادر قلعة الملكي؟ لنعترف ان اسم رونالدو، بات علامة تجارية رابحة للفريق الملكي، وهذه العلامة تُدر الملايين، فهل يُجازف "بيريز" في التضحية بهذه العلامة بعد ان مكث صاحبها ثمانية مواسم في الريال، أم أن ساعة الرحيل قد حانت، ما يعني عرض رونالدو للبيع بمبلغ يفوق الذي سبق ودفعه الريال قبل تسعة اعوام، وتخطى، حينذاك، التسعين مليون يورو.

مواضيع قد تهمك