شريط الأخبار

بين الخطأ والخطأ الأكبر

بين الخطأ والخطأ الأكبر
بال سبورت :  
كتب محمود السقا- رام الله

"عدم الرجوع عن الخطأ هو خطأ أكبر"، على هدي هذه المقولة، التي نحتها الفيلسوف الصيني كونفوشيوس، فإنني اعتذر من السادة القراء، ومن نادي شباب الخليل، على خطأ، غير مقصود، ورد في هذه المساحة المنشور يوم الاثنين 1-2-2016 بعنوان: "فض الشراكة"، وتحديداً في الجانب المتعلق بنقاط، صاحب الصدارة، شباب الخليل، ومطارديه، الخضر والظاهرية.

في جعبة الشباب، حالياً، 28 نقطة، في حين تجمد رصيد الخضر عند النقطة 22 اثر خسارته امام "العميد" بهدفين لهدف، بينما عرقل الامعري الظاهرية بتعادل ايجابي، فأضحى رصيد "الغزلان" 20 نقطة. الوقوع في براثن الأخطاء أمر وارد ومتوقع في عالم الصحافة، والغريب أنها تحدث في امور بسيطة، وعندما يتم اكتشافها، فان علامات الدهشة والاستغراب، تصبح سيدة الموقف. الشكر يبقى قائماً وموصولاً مع كل مَنْ يتفاعل مع هذه المساحة اليومية،

وأخص بالذكر الرياضي والاعلامي المخضرم، الزميل حسن سدر، هذا الرجل، الذي يعتصم بفضائل حسنة وحميدة كثيرة، فهو ودود لأبعد الحدود، وصديق وفيّ ومُخلص، ويتمتع بسمو الاخلاق ورفعتها، وهو الذي لفت انتباهي الى الخطأ، لذا فانني أشكره من جديد على حرصه بمطالعة وقفة "نحث الخطى" مثلما اشكره على التصحيح وأزيد من منسوب التقدير والعرفان، لأنه بصّرني الى ان شركة "الجبريني لمنتجات الألبان"، هي الراعي الذهبي لنادي شباب الخليل، وهي الداعم الرئيسي الاول للنادي، ثم ان رئيس مجلس ادارة الشركة، السيد جهاد الجبريني، يتبوأ مقعد نائب الرئيس في نادي الشباب.

شركة الجبريني لا تكتفي بهذا الدعم السخي، على اهميته وقيمته وجدواه، بل إنها تحرص على رعاية احتفالات النادي، وهي كثيرة ومتعددة، مثلما تحرص على ان يكون لها موطىء قدم في التعاقدات، التي ينجزها النادي مع بعض اللاعبين.

مواضيع قد تهمك