شريط الأخبار

رافي عصفور يودع الملاعب بمشاعر الفرحة الممزوجة بالدموع

رافي عصفور يودع الملاعب بمشاعر الفرحة الممزوجة بالدموع
بال سبورت :  

بقلم خالد عرباس – قلقيلية

لم يكتب لي أن أشارك واحضر مهرجان اعتزال اللاعب والنجم الكبير في لعبة الكرة الطائرة رافي عصفور بسبب الوعكة الصحية التي ألمت بي بداية الأسبوع الفائت موعد الاعتزال بالرغم من أنني قد عزمت على الحضور لنشارك في هذا العرس الرياضي الكبير ولكن قدر الله ما شاء فعل . من خلال معرفتي ومتابعتي لهذا اللاعب أثناء مباريات دوري الكرة الطائرة وبطولة الكأس والبطولات الأخرى التي كانت تجرى على مختلف الصالات في الوطن فقد تميز رافي عصفور بعدة ميزات جعلت الجميع لأن يشير بالبنان اتجاهه .

رافي عصفور كان قائدا لفريقه سنجل وقدوة حسنة لكافة لاعبي نادي سنجل وحريصا كل الحرص على هذه المؤسسة ولم يفارقها منذ نعومة أظافره ويتابع كل صغيرة وكبيرة فيها ومن خلال متابعته وجدت فيه الاهتمام الكبير بالأجيال الناشئة في بلدته سنجل لينخرطوا في فريق كرة الطائرة وكان من المناصرين والمهتمين بالفئات المساندة لكي تستمر هذه اللعبة نشيطة في بلدته سنجل وليبقى اسم سنجل عاليا في هذه اللعبة.

لقد كان يوم اعتزالك مهرجانا اخويا وحبيا بكل ما تعنيه الكلمة من حيث الوفاء لك من زملائك وأصحابك ومحبيك من كافة أرجاء الوطن . أخي رافي لقد توحد الجميع من أندية الوطن الممارسة للعبة الكرة الطائرة واللاعبين والإداريين والجماهير في مهرجان اعتزالك فجاء اللاعبون الذين رافقوا مسيرتك الرياضية من معظم أندية الكرة الطائرة متواجدين في صالة جامعة بير زيت والتي تعمل بها لكي يشاركوك هذه الفرحة ، فكان بجانبك من أندية مشهورة ومعروفة بهذه اللعبة من عزون وجيوس وعصيره القبلية ودير بلوط من اللاعبين احمد البيك وحسين القدومي وأيمن عودة وعايد حمدان وخلف يامين ومحمد الشاكر وعبد الهادي رضوان وشادي الشوبكي ونزار معروف وسميح الصفدي والمدربين احمد حمارشة ومعروف شطارة وغيرهم .

أخي رافي لقد وحدت الجميع وعززت مفهوم أن الرياضة توحد وتجمع ولا تفرق وتعبر عن الأخوة والمحبة للجميع والتنافس الرياضي داخل الملعب فقط. لقد جاء الجميع من كل حدب وصوب من اجل تكريمك فكل الشكر لكل من يساهم بتكريم أناس قدموا الكثير لمؤسساتهم وخاصة الرياضية منها.

أقول لك بالتوفيق لك في مهمتك الجديدة لقيادة دفة اتحاد كرة الطائرة الفلسطينية برفقة زملائك واخص بالذكر أيمن عودة وحسين القدومي لتصلوا بكرة الطائرة الفلسطينية إلى المستوى الذي يرجوه كل محب لهذه اللعبة.

مواضيع قد تهمك