شريط الأخبار

الصيداوي: أخطاء التحكيم أخرت تأهل المكبر... غادرت الهلال بطلب من صب لبن

الصيداوي: أخطاء التحكيم أخرت تأهل المكبر... غادرت الهلال بطلب من صب لبن
بال سبورت :  


الخليل - محمد عوض/ أكد حارس المنتخب الوطني وجبل المكبر عبد الله الصيداوي على أحقية فريقه بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين نظراً للأداء الرجولي المتميز الذي قدمه جميع اللاعبين بمساعدة المدير الفني خضر عبيد والهيئة الإدارية والجماهير . وأشار الصيداوي إلى أن تأخر جبل المكبر في التأهل جاء بسبب أخطاء تحكيمية وقعت في مباراتهم أمام شباب الخضر، ولولا ذلك لكان أول من يجتاز دور المجموعات ، مشيداً في الوقت ذاته بمنظومة النسور كاملة التي لعبت دوراً كبيراً على الصعيد النفسي ، وتحلت بالصبر والقوة التي جعلتهم يصلون لمبتغاهم .
ولفت الحارس إلى أحقية فريقه بالمنافسة على لقب بطولة الكأس كونه تأهل بجدارة واستحقاق ، منبهاً في الوقت ذاته إلى ضرورة الالتزام بكافة تعليمات المدير الفني ، وخوض التدريبات المكثفة ، والالتزام بها ، لما في ذلك من فائدة كبيرة تعود على اللاعبين فنياً وبدنياً وتكتيكياً وتزيد نسبة الانسجام داخل الملعب .
وتابع : أؤمن بأن الله عز وجل لا يضيع تعب إنسان، وأتمنى أن أستطيع تقديم أفضل ما لدي لمساعدة جبل المكبر الذي يمتلك إدارة مميزة تسعى لتأمين كافة متطلبات اللاعبين ، وجهاز فني كفء يمتلك القدرة على إدارة أصعب المباريات ، والانتماء والمحبة والإخلاص للفريق تجعله بالتأكيد قادراً على حصد البطولات .
الصيداوي سبق وأن انتقد زميله الأسبق حسام أبو صالح لانتقاله إلى شباب الخليل، لكنه سرعان ما أنضم هو الآخر إلى جبل المكبر، وحول ذلك أوضح : "موضوع أبو صالح يختلف عن الصيداوي ، فهو مرتبط بعقد مع هلال القدس ، ومن أكثر اللاعبين حصولاً على مستحقاته ورغم ما بدر منه الموسم الماضي إلا أن الجمهور سامحه وتصرف معه بأفضل شكل.
وأكمل أيضاً : بالنسبة لي فعقدي مع هلال القدس انتهى هذا الموسم ، وغادرت النادي بناءً على طلب رئيسه الأسبق رائد صب لبن ، ولعدم وجود رغبة لديهم بتجديد تعاقدي ، وبسبب خلافات أخرى مع الإدارة يعرفونها جيداً ، وكنت أيضاً أعاني من إصابة ؛ وأنا أنتمي للهلال كمؤسسة لا كإدارة، وتربطني علاقات متينة بالجماهير .
وشدد الصيداوي على عمق العلاقة التي تربطه لغاية اللحظة مع هلال القدس وجماهيره ؛ معتبراً النادي بمثابة العائلة ، ولم يسئ يوماً إلى اسمه كحارس ، وسيبقى دائماً محتفظاً بالعلاقات التي تربطه بعشاق أبناء العاصمة لاسيما بأنه لعب لهذا الفريق لسنوات طويلة ، ولم يخذلهم حتى في أحلك الظروف حسب قوله .

 

مواضيع قد تهمك