شريط الأخبار

شكراً لمن يقتل القدرات

شكراً لمن يقتل القدرات
بال سبورت :  


كتب مراقب مقدسي / لاعب كراتيه

مبادرات ومبادرات منذ عدة سنوات، كلها باءت بالفشل، وما هي الا كلمات وجلسات تلو الجلسات .. كانت تعقد في جو من النقاشات لا ينم عنها الا الشجارات، لا ترى فيها الا انانية وفرض تظلمات، فأما ان ترضى بالقرارات واما ان توجه لك سيل من الاتهامات وبان المجموعة التي لم تتواجد خلال المؤتمرات هي تجار يلمون الدولارات وتبني العمارات ؟!! .. وكأن الناس ترمي أموالها في الطرقات .. كفانا تفاهات وعدم نسيان الذات وكفانا كلمات لا نفهم منها أي عبارات ولا مكان للنوايا الطيبات ..

كله بيع وفتح محلات واجبار المتدربين والمدربين على شراء الادوات بحجة انها معتمدة من اكبر السلطات .. كفانا استبداد .. كفانا تخريب من الخفافيش الذين يسعون للنبش في الظلمات ويدعون الوحدة بالنهار ويفشلونها بالليل، هؤلاء دخلوا وخارجوا وشتموا ولعنوا ولكنهم في النهاية يلعقون الصينيات ، عندما يجلسون مع المسؤولين تراهم يدافعون عن الوحدة وكأنها من المنزلات .. وترى منهم من لا يعرف عن الكاراتيه الا الكلمات .. ويتهمون المبتعدين بانهم ضد الوحدة ولا يدركون انهم يريدون الكذب والافتراءات .

شكراً للذي نظم المؤتمرات وشكراً لمن "كولس" قبل انعقاد الجلسات تحت مسمى نعم للوحدة وشكراً لمن قاد الجلسات .. شكراً لمن يقتل الخامات ويقضي على القدرات .. ليس لشيء الا لأنه يعمل مع السلطات ومدعوم من اعلى الجهات .

سمعنا عن قرارات وتوصيات ومحسوبيات كلها تهديدات وكأننا مطلوبون للمخابرات بتهمة الخروج عن السرب ، ومن يكون داخله هو الوحيد صاحب المهارات ومن هم خارجه لا يفقهون الابجديات .

لم نسمع الا أقوال تقول: احذروا من لم يكون معنا فهو ضدنا هذه اقوال أمريكا ولكنها تلفظ بأفواه فلسطينية .. احذروا يا من خارج السرب فأنتم مطلوبون تحت طائلة المسؤوليات .. أنتم ارهابيون .. وسمعنا انه سيتم اختيار الكفاءات من قبل التلاميذ ولا مكان للكفاءات .

انها الحرب فمن يستسلم قبل 31 – 10- 2013 يعفى عنه والا سيكون على قائمة المطلوبين وتحت طائلة المسؤوليات والاعتقالات، أين الكفاءات ام انها كلها خداعات بخداعات، أي اجتماعات هذه والتي كلها تهديدات بتهديدات .. هل هذه هي الوحدة التي تؤمنون بها يا موحدين .

احذروا ممنوع التحليق والخروج والمشاركات .. لان فلسطين فقط لبعض الشخصيات والا ستتحملون التبعات .. اياكم ومحظور عليكم وممنوع أن تحضروا من الخارج اللاعبين واللاعبات او المدربين والمدربات والا ستحاسبون تحت طائلة المسؤوليات واياكم واستقبالهم الا بأخذ التصريحات .. ما احلى الخطابات والتي يتم فيها قول التهديدات، شهاداتكم يا من تغردون خارج السرب غير معترف بها ، وطز في اليابان واوروبا وكل الاتحادات العالمية الا التي توافق عليها "الفتوات" .. أصبح يسمى تاجراً كل من يتقاضى اجر عن التدريبات رغم انه من أعلى القدرات .. وتحذير لكم سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من لا يلتزم وربما يسجن لسنوات .

كان بالأحرى ان تتم هذه الجلسات بود وبمبادرة وبدون تهديدات لتكون جلسة تزيل كل التقلبات لكن هيهات فالعراقيل باقية للممات وستأتيكم القرارات، ولن تنجح هذه المبادرات وليس هنالك خامات وخبراء وممثلين للكاراتيه الا من هم داخل السرب .. الوجوه القديمة تراها تتحكم بالقرارات .. بعد ان تم استبعادها لعدة اعتبارات .. وكفى كلمات من هنا وهناك لأناس نسوا الكاراتيه منذ عقود من السنوات .. ابشروا يا عرب فكلكم " روس " ورؤساء ولا مكان للعقلاء ، لكن هذا لن يدوم يا سادة ويا سيدات.. والظلم ساعات والحق ليوم الممات... أعلموا أن الكراسي زائلات ولا مكان الا للشريف والشريفات .

 

مواضيع قد تهمك