شريط الأخبار

مبروك للهلال ... وهاردلك للغزلان

مبروك للهلال ... وهاردلك للغزلان
بال سبورت :  

بقلم: محمود أبو إصبيح

نعم مبروك لهلال القدس هلال العاصمة, الفوز بكأس فلسطين لهذا العام, واختتام الموسم الرياضي بتحقيقه بطولة بعد احتلاله مركز الوصافة بفارق الأهداف من دوري القدس للمحترفين, والوصافة في بطولة فلسطين الدولية, فجاءت الثالثة ثابتة, حيث أن الأزرق يستحق هذه البطولة لمستواه الثابت وامتلاكه أقوى هجوماً ودفاعاً وصولاً الي حارس مميزاً, ويسانده فاكهة الجماهير الفلسطينية. .

ويأتي هذا الإنجاز, لوجود فريق عمل كامل متكامل, من هيئة إدارية ومدير فني ومساعديه الذين عملوا من أجل رفع اسم ولواء هلال العاصمة.

باختصار الهلال منظومة عمل متكاملة, يجب الوقوف عندها, فعلى الجميع الاستفادة من خبرة الهلاليين, ومن هذه التجربة فأعتقد أن الجميع عمل على صناعة تاريخ مميز للهلال من رئيس النادي عبد القادر الخطيب الذي بخبرته وحنكته في كل مكان وإداريين وكذلك المدير الفني جمال محمود الرجل الذي عمل بجد واجتهاد للخروج على الأقل ببطولة فالجميع عمل يداً بيد ولم ينسب شخص الفضل لنفسه أو حتى يتغنى بالإنجازات على طريقته, بل نسبوا الإنجازات للجميع من إدارة ومدربين ولاعبين فكل الاحترام لهم .

وأقول هاردلك للغزلان الذين قدموا الكثير لثبات مسيرتهم في الدوري والكأس خاصة, وحصولهم على المركز الثالث في دوري القدس للمحترفين, والوصافة في الكأس خاصة أنهم يمتلكون أكبر جمهور وإدارة مواكبة للفريق والمدير الفني سعيد أبو الطاهر الذي يتقن قراءة المباريات .

وان شاء الله يعملون بجد واجتهاد للعام المقبل للحصول على بطولة تكون إستكمالاً لمشوارهم الكروي لهذا العام , وإستكمالاً للإنجازات الغزلان السابقة .

فكل التحية والاحترام لإتحاد كرة القدم الفلسطيني, لإنتهاء الموسم الحالي وإستكمالهم للأجندة الموسم الحالي.

أملاً أن يكون الموسم المقبل أكثر إنجازاً وعظمه.

مواضيع قد تهمك