شريط الأخبار

ماذا فعلتم .... لقد زاد حبنا للقدس

ماذا فعلتم .... لقد زاد حبنا للقدس
بال سبورت :  

نهاد الزغير / نادي الموظفين المقدسي

كنا ننتظر ان نكرم ابطال فريق الموظفين الصاعدين الى الدرجه الممتازه، وكان الموعد في مسرح الحكواتي في القدس، فاعددنا العدة لتكريم اللاعبين والداعمين ولرعاة الفريق والحفل، ولكننا فوجئنا بدخول قوات كبيره من القوات الخاصه والشرطه والمخابرات الاسرائيليه لمنع الحفل من البداية ظانين بانهم بهذه الفعله سيوقفوننا عن حب القدس وظنوا بانهم سيجعلوننا نقيم مناسباتنا القادمه خارج القدس..

ولكننا نقول لهم بأننا صامدون في القدس ملتصقين باسوار القدس وجدرانها، ولن نتنازل عن حقنا في الاحتفال في القدس والحفاظ على تاريخها وهويتها الفلسطينية.

نريد ان نقول لكم اننا في القدس باقون ان سجنتمونا باقون ان منعتم احتفالاتنا سنظل باقون وسيبقى معنا نادي هلال القدس مضيئا في سمائها ونادي جبل المكبر يكبر على جبالها ويبقى سلوان والانصار والاسلامي والثوري يدافع عن بستانها وصورباهر وام طوبا يقفون امام جبل ابو غنيم يدافعون بكل ما اوتو من قوه عن احيائها وسيبقى العربي عربي وسيظل العربي بيت صفافا شوكة في حلق المعتدين يحافظون على هويتنا العربيه في هذه القريه.

فبعد ان اجبرنا الجدار عن الابتعاد والتواصل مع اخواننا اندية ابو ديس والعيزريه واندية شمال غرب القدس والرام وقلنديا ومنعنا ان نلتقي بهم داخل القدس لم يبقى الا انتم للقدس يا ايها الصامدون الشامخون في القدس ويا اصل القدس.

انكم ان ظننتم انكم قد افسدتم فرحتنا فانكم خاطئون لأننا قد تأكدنا اننا على الطريق الصحيح في الحفاظ على القدس، ولان صغار الموظفين من براعم واشبال كانوا حاضرين في هذا الحفل وشاهدو بام اعينهم هذا الحقد منكم فماذا تريدونهم ان يكونو عندما يكبرون.

في النهايه شكرا لكل من حضر الاحتفال للوقوف الى جانبنا ومنعته قوات الاحتلال من الدخول.

وألى لاعبي الفريق أقول... كنتم كبارا في نظر الشارع الرياضي اما الان فقد اصبحتم كبارا في نظر الشعب كله بصمودكم فكل العالم اصبح يعرف من هو نادي الموظفين ومن هم لاعبوه.

ان منع الحفل بقرار اسرائيلي لهو اكبر تكريم لكم لأنكم على الطريق الصحيح .

مواضيع قد تهمك