شريط الأخبار

في ازمة شيكابالا..

في ازمة شيكابالا..
بال سبورت :  

منتصر ادكيدك/ شبكة ووكالة بال سبورت

شيكابالا يعتزل اللعب دوليا.. وبعد لحظات شيكابالا ضمن تشكلية المنتخب المصري.. وبعد ساعة شحاته يقنع شيكابالا بأن يكون ضمن تشكيلة المنتخب "او يجلس معه يحادثه"، وخلال نهار اليوم شيكابالا يعد بالانتظام في المعسكر التدريبي للمنتخب المصري..

الواضح بالعربي الصريح ان شيكابالا قد رقصّ الاتحاد المصري والجمهور المصري ولعب متأرجحا في لقاء القمة المصري بمستوى متدني وباسلوب وتصريحات لم ترضي احدا من جماهير الفريقين، وبعد كل ذلك يتحول الاعب إلى نجم كبير بالاخبار والتصريحات والجميع يلاحقة وكأنة ملك الملعب ولا احد يمكنة اللعب باسلوب شيكابالا في مصر بلد ال80 مليون.

اعتقد بأن الاتحاد المصري لم يكن موفقا في قراراته بهذا الخصوص، فاليوم شيكابالا يلاعب الاتحاد وغدا "س" وبعدها "ص" وسيصبح الامر لعبة "عيال" بلغت الاخوان المصريين الافاضل.

اعتقد بأنه لو كان هذا اللاعب في بلد اوروبي او حتى اسيوي ما كان التحرك من قبل اتحاد البلد بنفس الطريقة والاسلوب، ولو كان ذلك النجم سيحصل على كأس العالم لبلدة، وكلنا نذكر استبعاد العديد من النجوم البرازيليين امثال رونالدينيو ورونالدو من قبلة لقيامهم ببعض التلاعبات الخاصة وليس التصريحات النارية ضد جمهور منتخب بلده او التعالي عن اللعب في منتخب بلدة بسبب الجماهير المؤيدة لفريق ضد الاخر.

الحكمة من الكلمات ان شيكابالا سيتمرد ويتمرد ومن بعده العيديد من نجوم الكرة المصرية بعد هذه التصرفات الغير مسؤولة والعاطفية المرتبطة بالتدخلال الخارجية من قبل اصحاب النفوذ على اصحاب القرارات في الاتحاد المصري.

آمل ان لا يكون في فلسطين اي حدث مشابه في المستقبل، لان الرياضة فن وذوق واخلاق وتواضع ومحبة، وليس تعالي على الجماهير المحبة لمنتخب البلد ولاهله من حوله.

مواضيع قد تهمك