شريط الأخبار

تحية محبة وأعتذار لزميلنا الغزي الأعلامي سعد حاكورة

تحية محبة وأعتذار لزميلنا الغزي الأعلامي سعد حاكورة
بال سبورت :  

كتب احمد البخاري / رئيس تحرير شبكة ووكالة بال سبورت

في نفس هذه الزاوية " ضربة جزاء"، كنا قد نشرنا قبل قرابة الشهرين مقالة لزميلنا المخضرم محمد العباسي " ابو الرائد" تحمل عنوان (المجلس الإعلامي الجديد ... ولد ميتاً )، وهو يتحدث عن انتخابات مجلس أدارة رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين، ولأن شبكة بال سبورت ومذ أنشأت قبل عقد من الزمن اتبعت سياسة الباب المفتوح، وأن تكون منبرا حرا لكل الأعلاميين الرياضيين في هذا الوطن، وأتاحت المجال للعديد من الاعلاميين ان يأخذوا مكانهم تحت قبة السلطة الرابعة ، نقوم بنشر كل مقال وخبر وتعليق وصورة لا تمس بأي من الزملاء ضمن سياسة ميثاق الشرف الاعلامي الذي كنا ممن ساهم بوضعه منذ سنوات.

ولأن لصديقنا الاعلامي سعد حاكورة مكانة في قلوبنا وعلى صدر صفحاتنا في شبكة ووكالة بال سبورت، ولأننا رأينا ان هناك مغالطة كبيرة ارتكبت بحقه في مقال زميلنا العباسي، دون ان يقصد بها العباسي طبعا، ( لأنه أستقى المعلومة المغلوطة من احد زملاء مهنة المتاعب)، دون التمحيص بها... على حد قول العباسي.

وهنا نبرق تحية أعزاز واحترام وأعتذار ايضا لزميلنا سعد حاكورة الذي له اليد الطولى مع كوكبة من الأعلاميين المخلصين في تأسيس جسم يضم الاعلاميين الرياضيين في هذا الوطن في تسعينيات القرن الماضي وبشكل وحدوي بعيدا عن الجغرافيا المقيتة .

مواضيع قد تهمك