شريط الأخبار

الحسيني: الدوري الفلسطيني مقدسي بامتياز

الحسيني: الدوري الفلسطيني مقدسي بامتياز
بال سبورت :  

القدس- جميل الهشلمون/ أشاد محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني بالانجاز الذي حققه نادي جبل المكبر المقدسي وتربعه على عرش الدوري الممتاز (دوري الشهيد أبو علي مصطفى), الذي جاء ثمار الجهد الجماعي الكبير من ادارة ومدربين ولاعبين... والجمهور الذي وقف وساند فريقه لتحقيق البهجة والسرور والفرح للفوز والتتويج.

وأكد محافظ القدس الحسيني ان النشاط الرياضي الفلسطيني هو برنامجنا الوطني الكبير لرعاية الشباب والنهوض به فكريا وجسديا وأن الاندية هي الدرع الواق والخاصرة القوية الصامدة وهي عصب العزيمة والتحدي الفلسطيني من خلال انتماء الشباب لانديتهم ومدينتهم المقدسة والحفاظ عليها, مباركا لجميع ابناء العاصمة هذا الفوز الكبير قائلا :انه دوري مقدسي بامتياز لوجود المكبر والهلال في صدارة الفرق ومقدمتها, نأمل للفرق المقدسية الاخرى التقدم والنجاح نحو الافضل وفي كافة الالعاب الرياضية المختلفة.

واضاف المحافظ الحسيني : نبارك لاسرة نادي جبل المكبر صدارتهم وفوزهم بهذا الدوري ونأمل لهم مزيدا من التقدم وعبر عن أمله أن تكون الأمور مهياة لمشاركتهم واخوانهم من الفرق الاخرى لتمثيل فلسطين واستقبالمزيدا من الفرق والمنتخبات العربية الشقيقة والصديقة في فلسطين والقدس واللعب معها حتى تكون فلسطين في ذاكرة الأمة دوما.

كما ثمن المحافظ الحسيني جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب الذي يسعى جاهدا في تطوير وخدمة الرياضة الفلسطينية والنهوض بها لتليق بمسيرة وكفاح شعبنا الفلسطيني وهذا الحراك الحاصل هو دليل وتأكيد رغبة الجميع والحرص على ذلك الهدف.

وأكد المحافظ بأن إدارات الأنديةووعيها الكبير قادرة على أداء رسالتها الوطنية الشاملة وتمنى أن يرى منتخبنا الوطني أبطال فلسطين وهم يسجلون الانجازات ويرفع العلم الفلسطيني عربيا ودوليا.

وقدم العديد من المسؤولين في محافظة القدس التهاني والتبريكات لاسرة نادي المكبر فور انتهاء اللقاء الكبير الذي جمع نسور المكبر ومركز شباب الامعري والذي جرى على استاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام, وأنتهى بفوز المكبر بهدف دون رد , وعبروا عن فرحتهم وسعادتهم لهذا الحدث الرياضي والانجاز الهام والذي يأتي في ظروف ماساوية صعبة تعيشها مدينتنا المقدسة جراء سياسة الاحتلال وممارساته العنصرية ضد المواطنين المقدسيين والمقدسات الاسلامية والمسيحية واستهدافها للكل الفلسطيني .

مواضيع قد تهمك