شريط الأخبار

بال سبورت تشاطر الأحزان بوفاة الإعلامي الرياضي عادل شحادة

بال سبورت تشاطر الأحزان بوفاة الإعلامي الرياضي عادل شحادة
بال سبورت :  

غزة - أحمد المشهراوي/ توفي صباح السبت الإعلامي الرياضي عادل شحادة- 40 عاماً، مراسل القسم الرياضي في صحيفة الحياة الجديدة، التي تصدر من مدينة رام الله، وذلك إثر نوبة قلبية حادة.

ونقل شحادة، الذي يعتبر من أوائل الإعلاميين الرياضيين في الوطن إلى مستشفى الشفاء لإنقاذ حياته، إلا أنه فارق الحياة بعد مشوار إعلامي حافل بالعطاء والعمل الرياضي.

وقد شاركت جموع غفيرة في تشييع جثمانه بعد صلاة الظهر، الذي نقل من منزله في منطقة الزيتون شرق غزة، إلى مقبرة الشهداء، يتقدمهم أفراد أسرته وجيرانه وأهالي المنطقة، إلى جانب حشد من الزملاء الإعلاميين، والشخصيات الرياضية وممثلي الاتحادات والأندية ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.

وعبرت الحركة الإعلامية والرياضية الفلسطينية عن تأثرها برحيل الزميل شحاده، خاصة أنه أحد الإعلاميين الرياضيين البارزين، الذين ساهموا في تطور الأعلام الرياضي الفلسطيني.

بدأ شحاده حياته مراسلاً في مجلة الضمير عام 1992، ثم عمل محرراً في مجلة فلسطين الرياضي، وانتقل إلى القسم الرياضي بجريدة الحياة، وله سجل واسع في تغطية العديد من البطولات المحلية والأنشطة بالوطن وكذلك مساهماته في تغطية المسابقات العربية والأسيوية برفقة المنتخبات الفلسطينية المختلفة، وأخرها بطولة غرب آسيا لكرة القدم، التي استضافتها العاصمة الإيرانية طهران، وعمل أيضاً ضمن لجان البطولات المحلية، وله مساهمات عديدة في الكثير من النشاطات المتنوعة الرياضية والشبابية.

ويشار أن شحاده أب لأربعة أطفال، وهو حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولم يكمل دراسته الجامعية بسبب ظروف خاصة، ويتميز بهدوئه وطيبته، وهو مطلع على كافة البطولات العربية والعالمية، وعضو في رباطة مشجعي الزمالك المصري في فلسطين، ويتصف أيضاً بقدرته الكبيرة على حفظ المعلومات الرياضية.

وقد توافد المئات من الأهالي وممثلي الإعلاميين والهيئات الرسمية والرياضية والأهلية لتقديم واجب العزاء له، في منزل أسرته الكائن في حي صيام امتداد شارع مسجد صلاح الدين بغزة.

آسرة شبكة ووكالة بال سبورت، تشاطر عائلة المرحوم والآسرة الرياضية الأحزان بوفاة الزميل الاعلامي عادل شحادة، رمه الله وىسكنه فسيح جناته.

مواضيع قد تهمك