شريط الأخبار

شبير: لست حارس المرمى الأفضل في فلسطين

شبير: لست حارس المرمى الأفضل في فلسطين
بال سبورت :  

رام الله – محمد المصري –رامتان/ أعرب محمد شبير حارس المنتخب الفلسطيني ونادي شباب الامعري عن سعادته البالغة باختياره ضمن التشكيلة الأساسية لنجوم دوري 2009 في الاستفتاء الذي نظمته وكالة رامتان لاختيار أفضل اللاعبين في كافة مسابقات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وكان شبير قد حصل علي أعلي الأصوات من بين حراس المرمي الذين يلعبون في الدوري الفلسطيني, في استفتاء شارك فيه (31) مدرباً من مدربي الدرجتين" أ,ب" ومدربي الفرق النسائية في محافظات الضفة، و(39) إعلامياً ممن تابعوا الدوري الفلسطيني في العام المنصرم .

ورفض شبير تنصيب نفسه الأفضل في فلسطين مؤكد أنه وزميليه في المنتخب عبد الله الصيداوي وعاصم أبو عاصي علي نفس المستوي، إلى جانب تأكيده على وجود حراس مرمى على مستوى عالي في الدوري .

وقال شبير أن هذا الاستفتاء وكل الاستفتاءات التي أجرتها المواقع الرياضية الفلسطينية وحصل فيها علي لقب أفضل حارس مرمي إنما تزيد من حجم المسؤولية الملقاة علي عاتقه من أجل مواصلة جهده والحفاظ على ما وصل إليه من مستوى.

وارجع الحارس الشاب، الفضل فيما يقدمه من مستوي متميز في الفترة الحالية إلي الكابتن علي بدران مدرب حراس المرمي في المنتخب الفلسطيني الذي وصفه شبير بأنه "قادر علي صناعة نجوم في حراسة المرمي ولا خوف علي حراسة مرمي المنتخب الوطني طالما وجد بدران ، إلى جانب تقديره لمدربه في الأمعري الكابتن حسن الشعار، الذي واصل المسيرة التي بدأها معه علي بدران.

ولم ينسي شبير كذلك فضل مدربه الحالي في الأمعري والسابق في المنتخب غسان البلعاوي خصوصا انه أول من أعطاه الفرصة ليحمي عرين المنتخب الوطني بشكل أساسي وكان ذلك في أسياد الدوحة 2006.

وأعرب شبير، عن أمله في تحقيق بطولة الدوري الفلسطيني مع الأمعري وإهداء اللقب إلى مجلس إدارة النادي وجمهوره الوفي، مشيراً إلى أن الإدارة والجماهير لم يتأخرا لحظة عن دعم الفريق في المواقف الصعبة.

وتمني شبير أن تكون بطولة الهيموني الذي حصل علي لقبها مع الامعري مؤخرا مقدمة لبطولات قادمة يسعي الفريق بكل قوته لتحقيقها.

وعن عودته إلي غزة قال شبير : "عودتي إلي غزة مرتبطة بانتظام البطولات الرسمية فيها ولا عودة قبل تحقيقي ذلك رغم اشتياقي الشديد لأهلي وأصدقائي في القطاع، وحالي في هذا الشعور كحال جميع لاعبي غزة في الموجودين الآن في الضفة ".

جدير بالذكر أن محمد شبير، هو الحارس الأول في فلسطين الذي يُحرز هدفاً لفريقه من غير ركلة جزاء أو ضربة حرة مباشرة، حيث تمكن من تسجيل هدف التعادل لفريقه برأسه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في مرمى فريق العبيدية في المرحلة السابعة للدور الأول من بطولة دوري الضفة الممتاز (أ).

مواضيع قد تهمك