شريط الأخبار

يا مرحبا بالنشامى

يا مرحبا بالنشامى
بال سبورت :  

منتصر ادكيدك/ شبكة بال سبورت

اصبح معرفا بأن ابناء هاشم هم السند والاخ الذي يرافقنا بفرحنا وحزننا منذ عشرات السنين، بل اصبح ابناء هاشم رمزا مشرقا في وضع البصمات الموثقة والاكيدة لكل انجاز تاريخي فلسطيني نفتخر ونعتز به، وبات الجمهور الفلسطيني يعشق اخوانه في الفرق الاردنية بشكل كبير للتواصل والصلة القوية التي تربطنا بهم كرابطة الروح بالجسد والدم بالعروق.

بالأمس القريب كانت الفرق الاردنية تشارك فلسطين فرحتها باستاد فلسطين الاول في مدينة القمر "اريحا" قبل أكثر من عشرة اعوام، لتشاركنا الفرحة والخبرة والمتعة الجماهيرية بحضور الفرق الاردنية المفضلة للجمهور الفلسطيني، عبر المشاركة في بطولة اريحا الشتوية في النسخ الأولى منها.

وبالأمس كان التواجد الاردني يزين ويتحف عشاق الكرة بالضفة الغربية وفي جميع المدن الفلسطينية بافتتاح استاد الشهيد فيصل الحسيني، الذي توهج بآلاف المشجعين الذي حضروا للافتتاح فرحين بحضور الأشقاء الاعزاء افراد بعثة المنتخب الاردني الاول، وبحضور الشخصيات الاردنية الرسمية والعربية في ذلك اليوم الذي وصف بالعرس الفلسطيني، والذي لولا تواجدكم معنا يا ابناء هاشم لما كان عرسا، فأنتم من ابهجنا واسعدنا بالافتتاح، وانتم من زين الارض الفلسطينية وكسر الحصار الرياضي الذي فرض على الارض الفلسطينية لعشرات السنين بأن يستضيف الفرق العربية الشقيقة.

وقبل اقل من شهر كان بطل الدوري الاردني والكأس "فريق الوحدات" الفريق المحبب للشعب الفلسطيني، والذي يضم في صفوفة ابرز لاعبي الكرة الفلسطينية، والذي كان يتحفنا بالاداء الثابت والمميز على ملاعبنا الفلسطينية، وامام مجموعة من ابطال الدوري الفلسطيني والفرق المميزة لدينا، والمهم هنا ليس الحضور فقط! بل النشاط الكبير والحراك الرياضي الذي قام فيه الفريق الاردني وشهدته الاراضي الفلسطينية لاكثر من اسبوع تزينت فيه ملاعبنا بالنشاط والحرارة الرياضية والتآخي الرياضي الحقيقي.

واليوم وفي مدينة خليل الرحمن التي تعتبر أكبر محافظة من محافظات الوطن وتحتوي على أكبر عدد من الجماهير الفلسطينية، ستستضيف المدينة المباركة في أول عرس رياضي لها، الفريق الاولمبي الاردني لكرة القدم الذي اراد بهذه الزيارة ان يؤكد وأن يعزز التآخي والتعاون الدائم الذي استمر وسيستمر ان شاء الله ما بين الشعبين الاردني والفلسطين الواحد، وما بين الاتحادين الاردني والفلسطيني اللذان اثبتا ترابطهما بالعمل الاداري المتواصل لتطوير الكرة الفلسطينية وتقديم كل ما هو جميل ومميز لإعلائها ووصولها للقمة.

ومن هنا وجب الترحيب بجميع افراد البعثة الاردنية الاشقاء من اداريين ولاعبين وصحفيين، الذين وجب علينا تقديم كل الاحترام والتقدير لهم بهذه الزيارة.

ولا يفوتنا ان نشكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب وجميع اعضاء الاتحاد ولاعبي المنتخب على ما بذلوه ويبذلونة لتطوير شأن الكرة الفلسطينية ورفع المستوى.

وأخيرا يا مرحبا بنشامى الاردن لاعبين واداريين واعلاميين يتقدمهم عميد الاعلام الرياضي العربي محمد جميل عبد القادر وصحبه من أصحاب الأقلام الحرة، وطأتم اهلا وحللتم سهلا.

مواضيع قد تهمك