شريط الأخبار

الفدائي الشاب.. يفرحنا

الفدائي الشاب يفرحنا
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

تأهل منتخبنا للشباب بكرة القدم في بطولة العرب للمنتخبات تحت سن 20 الى دور الاربعة بعد تعادله ايجابا مع الاردن بهدف لكل..وفوزه بركلات الترجيح 5..،4..

ويضم الفدائي الشاب عددا من نجوم الكرة المحلية الشباب الذين ينتظرهم مستقبل في حال الاهتمام والزج بهم مع فرق انديتهم في البطولات التي بشاركون فيها..

وقد نجح المدرب حسام يونس بامتياز في قيادة الدفة من الدكة..وكان صارما في شأن تعليماته للاعبيه الذين قاتلوا في الميدان وكانوا ندا قويا لكل الفرق التي واجهت الفدائي الشاب..

ويعتبر التاهل الاول في تاريخ مشاركات شبابنا انجازا للطاقم الفني والاداري واللاعبين الذين ابدعوا وتألقوا وامتعوا..وهذا يعزز القناعة لدى الجميع بضرورة ايلاء الاهتمام بالجيل الشاب واعطائهم الفرصة في المباريات مع انديتهم او منتخباتهم..ولا يتركون لوحدهم بدون الاخذ بيدهم في عملية الصقل..لان اكتشاف مواهبهم يتم من خلال انديتهم ويحتاجون الى صقل مهاراتهم

وتطويرها..وهؤلاء الكوكبة من اللاعبين هم عماد الفدائي الاول الذي يحتاج الى الاحلال والتغيير في صفوفه..ولذا فان الدفع ببعضهم في تشكيلة الفدائي الكبير سيزيد من منسوب خبرتهم التي يحتاجون لها في هذا العمر..

ولا ريب ان النموذج الرائع في هذا الفدائي الشاب اللاعب الموهوب محمد صندوقه نجم الفريق الذي يعمل فوضى في خطوط المنافسين ..وليس غريبا على هذا الفتى ان يكون نجما..فالولد سر ابيه واعمامه..وقد سبقه للتألق والده حسن واخوانه ناهض وايمن وامجد ومحمد ومؤمن ايضا..وقدم الشاب محمد مستويات ثابته وبدا وهجه يسطع مع فريقه هلال القدس..

تحية لكل افراد الفريق والطاقم الفني والاداري والطبي على هذا الانجاز بانتظار مراكمة انجازه هذا امام السعودية وعلى ارضها والوصول للمباراة النهائية ولم لا...

لانهم يحرثون الملعب طولا وعرضا..ويلعبون بروح قتالية عالية..وهذه من سمات الفدائي..

مواضيع قد تهمك