شريط الأخبار

يوليانة قمصية موهبة كروية ساحورية ينتظرها مستقبل زاهر

يوليانة قمصية موهبة كروية ساحورية ينتظرها مستقبل زاهر
بال سبورت :  

كتب هيثم الدرابيع/ شقت الموهبة يوليانة قمصة ابنة بلدة بيت ساحور طريقها نحو النجومية وهي في التاسعة من عمرها فبدأت تمارس هوايتها في لعبة كرة القدم مع فريق خطوات، تألق يوليانة جعلها محط إعجاب الجميع وتم استدعاؤها للمشاركة مع فريق خطوات في بطولة أقيمت في النرويج، وتم اختيارها لاعبة لتمثيل فريق بنات القدس في النرويج أيضا .
موهبة يوليانة قمصية قادتها للانضمام لنادي الأرثوذكسي الثقافي العربي بقيادة الكابتن شادن أبو الزلف وبعدها أصبحت يوليانة لاعبة مميزة في الفريق الأول بقيادة الكابتن مجد قمصية.
الأداء اللافت الذي قدمته قمصيه كان بمثابة محطة عبور وصلت من خلالها لتمثيل المنتخب الوطني تحت 15 سنة في بطولة دبي، ولعبت مع المنتخب في البطولة التي أقيمت في كازاخستان ، وساهمت في وصول بنات القدس للمربع الذهبي في بطولة النرويج ، وعادت وشاركت المنتخب في بطولة غرب آسيا تحت سن 15 سنة والتي أقيمت في الأردن .
تمتلك يوليانة موهبة مميزة فهي تجيد اللعب في أكثر من مركز ، وتمتلك قدما قوية وتجيد المراوغة وقطع الكرات وسريعة ، ولديها حس تهدفي عال ، ولاقت الثناء والإشادة بقدراتها من أبرز اللاعبات والمدربين، وتسعى ابنة بيت ساحور الى مواصلة تألقها حتى تصبح لاعبة يحسب لها ألف حساب وتقود ناديها ومنتخبنا لمنصات التتويج، وتمنت يوليانة أن تعود الحياة الرياضية لملاعبنا كما كانت وأن تزول جائحة كورونا في أسرع وقت .

مواضيع قد تهمك