شريط الأخبار

لقب الشتاء والصراع الملتهب

لقب الشتاء والصراع الملتهب
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

التهب دوري القدس للمحترفين في المرحلة العاشرة، وقبل الاخيرة، بمواصلة شباب الخليل حمل لواء الصدارة للاسبوع الثاني على التوالي، في حين عاد بلاطة، الوصيف الى العزف على وتر الانتصار وتفوق، باكتساح، على السموع بثلاثية، بينما سقط هلال القدس في موقعة الامعري.
شباب الخليل مرشح قوي للظفر بلقب بطل الشتاء، فهو يكفيه التعادل امام ترجي واد النيص، حتى لو فاز مركز بلاطة على مركز طولكرم في اللقاء الختامي.
اشتداد وطأة المنافسات ينعكس، بالايجاب، على المسابقة، حتى وهي في طريقها للخلود للراحة لفترة قد تمتد الى شهر ونصف الشهر، بسبب انخراط "الفدائي" في منافسات نهائيات بطولة امم آسيا، المقررة في الامارات مطلع العام المقبل.
سقوط هلال القدس للمرة الثالثة لا يعني انه سيتخلى عن الدفاع عن لقبه كبطل للدوري فهو فريق كبير وشديد المراس، وهو مصدر تموين قوي للمنتخبين: الاول والاولمبي، ولذلك فان كبوته الاخيرة سوف لن تفتّ في عضده، ولن تُفرمل طموحاته.
شباب الخليل يؤدي بشكل طيب، هذه الايام، وتجلى ذلك بوضوح امام الظاهرية في لقاء "الدربي" فهناك إصرار وعزيمة وارادة، وهناك حرص شديد على ارضاء الجماهير والنزول عند رغباتها بالمنافسة على اللقب، وصولاً الى حيازته، بحيث يستقر في خزائن "العميد"، هذا الهدف مشروع، لكنه يحتاج الى تضحية وتفان.
تتويج الفريق كبطل للشتاء سوف يمنحه شُحنة واسعة من الثقة في النفس، والحفاظ على الصدارة في اياب الدوري، يحتاج الى اعادة نظر في امور كثيرة فالفريق يحتاج الى تعزيز نوعي في خطي: الوسط والهجوم، مثلما يحتاج الى تنظيم في الصفوف، خصوصاً وانه يمتلك عناصر جيدة وقادرة على جلب التاج.

مواضيع قد تهمك