شريط الأخبار

ريال مدريد وشباب رفح..!

ريال مدريد وشباب رفح..!
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

يبدو ان فريق شباب رفح، يترسم خطى ريال مدريد، خصوصاً في الشق المتعلق ببطولة الكأس، التي أصبح عميداً لها بالتخصص، في حين ان فريق ريال مدريد، يقف على قمة بطولة دوري ابطال اوروبا برصيد وافر بتتويجه اثني عشر مرة، وهو رقم قياسي من المتعذر كسره او حتى الاقتراب من حياضه.
فريق شباب رفح، يحمل لواء الرقم القياسي على صعيد التتويج بالكأس في محافظات الوطن الجنوبية بحيازته ستة القاب، على مدار مسيرته الظافرة.
الشباب الرفحي، بلغ نهائي المسابقة عشر مرات، وتُوج بست مرات، واخفق في اربع، ويبدو انه في الطريق لانتزاع اللقب، للمرة السابعة، مع كامل تسليمنا ان فريق شباب خانيونس فريق بطولات، وسوف يُقاتل، من اجل الظفر بالكأس كي يشمخ بالثنائية، الدوري والكأس، وهو قادر على ترجمة هذه الرغبة الجامحة لديه.
شباب رفح، الذي يُطلق عليه انصاره ومريدوه لقب "الزعيم"، بلغ النهائي، إثر تفوقه على الصداقة بهدفين مقابل لا شيء.
النتيجة، تُميط اللثام عن ان الشباب الرفحي عاقد العزم على الخروج ببطولة، تؤكد انه "زعيم"، قولاً وفعلاً حتى وان تعثر في المسابقة الاهم والمقصود، هنا، الدوري.
الفوز بما يُشبه الاكتساح على فريق، يتبوأ المركز الثالث، ونعني، هنا، فريق الصداقة، يؤكد ان الشباب سوف يُحارب، من اجل ان ينقذ موسمه ببطولة مفضلة واثيرة على قلبه، وهي بطولة الكأس كي يرسم فيضاً واسعاً من الابتسامات على ثغر جماهيره الهائلة والوفية.

مواضيع قد تهمك