شريط الأخبار

هكذا تفاعل القراء

هكذا تفاعل القراء
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

التفاعل بين الكاتب وقرائه ظاهرة صحية، حتى وإن تباينت وجهات النظر، وهذا ما حصل في وقفة "نحث الخطى" المنشورة في "بال سبورت" يوم امس الاربعاء بعنوان: "همز ولمز وأشياء اخرى"، وأستأذن بنشر أبرز الردود:
كلام سليم استاذي، آلمتنا نتيجة مباراة هلال القدس والسويق العماني، خاصة أنها على أرضنا، وآلمنا أكثر أن الهلال لم يُقدم المتوقع منه أداءً أكثر، ولو أنه لعب كرة قدم، وقدم ما عنده لكان وقع الخسارة أقل ألماً، هذا من ناحية، ولكن من ناحية أخرى فان ما نشهده من ردود ومنشورات غريبة وبعيدة كل البعد عن الروح الرياضية، المطلوب في هذا المكان والأوان هو الأكثر إيلاماً. للأسف يبدو للوهلة الأولى وغير الأولى ان هناك تصفية حسابات يكون هلال القدس ضحيتها.
غالب الشويكي

هلال القدس يلعب في صفوفه خمسة لاعبين من نجوم المنتخب، المشكله ليست بخسارة الهلال، و لكن المشكله في عدم تقديم اي اداء، وعدم القدرة على تقديم جمله فنيه واحدة في تسعين دقيقة، المشكله، ايضاً، ان المدرب ارجع الخساره لخطأ دفاعي، متناسبا غياب الفنيات من جانب الهلال. المهمه أصبحت شبه مستحيلة.
علاء جعفر

لم أقرأ ان احداً تذمر من الخسارة، التذمر من الروح، من الانتماء، من اللامبالاه، من بعض اللاعبين، وعلى فكرة الشعب البرازيلي أشبع المنتخب والجهاز الفني سباً وقذفاً وشتماً من ابشع ما يكون، يمكن ما سمعنا لانا لسنا هناك، ولا نعرف اللغة البرتغالية، ولكنهم بكو بكاءً شديدا بعد اللقاء، لانهم ينتمون للبرازيل، الجمهور المقدسي تطرق الى الانتماء ولم يتطرق الى النتيجه، وشكرا لطرحكم الموضوع.
هشام شحادة

كلامك ليس في مكانه الصحيح، لان الامر عكس ما قلته، الجماهير الهلاليه، كانت متذمرة من انعدام اللعب بروح وانتماء، وليس لخساره فريقها.
محمد الجعبة

مواضيع قد تهمك