شريط الأخبار

رسائل يجب ان تصل...

رسائل يجب ان تصل...
بال سبورت :  


كتب محمد سدر - البيرة

* اللواء الرجوب :نثق بحكمتك في اختيار رؤساء الاتحادات الرياضية، فانت عنوان الحكمة والعقل ومنبرا للنجاح والتميز.

* عبد المجيد حجة: الشارع الرياضي يتأمل منك الكثير من خلال منصبك الجديد كأمين عام للجنة الاولمبية، سنوات عديدة في الاتحاد عنوانها النجاح تدفعنا .

* عمر ابو حاشية: ثقة اللواء الرجوب بك وتعيينك في منصب امين عام اتحاد كرة القدم تستحقها ، ننتظر منك ترجمة الثقة لانجازات جديدة ولتبقى كرة القدم منارة رياضتنا في المحافل الدولية.

* اتحاد الوسط: احترام الاندية ومسؤوليها واجب لا نقاش فيه.

* اتحاد الوسط: تعاملوا مع الاندية على قدم المساواة وليس حسب اسمها وتاريخها فالعدل شعار تعلمناه من اللواء الرجوب بعد عصر من الظلمات قبل قدومه على رأس الاتحاد.

* احد اعضاء اتحاد الوسط: وظيفتك الرد على مكالمات مسؤولي الاندية وعدم تجاهلم لا سيما وان رقم الجوال الذي تحمله مقدم من الاتحاد المركزي خصيصا لهذا الامر .

*دائرة الناشئين في اتحاد كرة القدم: القليل من التواضع والرد على استفسارات المستفسرين لا يضر.

* منتخب كرة السلة: ثلاث خسائر ثقيلة امام ايران ولبنان والاردن امر ليس بالمقبول.

* رؤساء بعض الاتحادات: عملتم ففشلتم فحان موعد اقالتكم.

* هلال القدس: الاستغناء عن اميز اللاعبين وانت على قمة دوري المحترفين خطوة تستحق الاحترام والاشادة ، ومضيكم قدما في الانتصارات دليل على حكمة الخطوة ، اتمنى لكم التوفيق .

*شباب الخليل:عنوان الكرة الفلسطينية بكل مكوناتها ، لعب ومتعة وجمهور رائع ونتائج مشرفة ، والقادم افضل .

*داود المتولي وفواز زلوم: ابدعتما في اتحادي المبارزة والسباحة ،عطاء بلا حدود ،تستحقان البقاء على رأس الاتحادين لانكما تستحقان .

* رابطة الصحفيين الرياضيين: عام جديد بلا عنوان ولا امل ، اتمنى ان تكون الكلمة عند اللواء الرجوب فنحن بحاجة لتدخله، فهو من سطر النجاح في كل المجالات وهو القادر على لم شمل المتفرقين واحتضان المتخاصمين.

*احد الاعلاميين: هل سمعت بميثاق شرف المهنة في يوم من الايام وانت من المخضرمين ؟

مواضيع قد تهمك