شريط الأخبار

شباب الخليل والسويق العماني..

شباب الخليل والسويق العماني..
بال سبورت :  

كتب عبد الرحيم ابو حديد- الخليل

شباب الخليل سيلعب هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز وذلك لعدة اعتبارات:
اولا : شباب الخليل يطمح الى الوصول لدور المجموعات في كاس الاتحاد الاسيوي والتي حرم منها بسبب تصنيفات الاتحاد الاسيوي وهذا سيفيد فرق الدوري الفلسطيني.
ثانيا: الشباب يريد الظهور بشكل جيد لان ظهوره اليوم سيعطي الفريق دفعة معنوية قوية يستطيع من خلالها الاستمرار في الاداء المميز سواء محليا او اسيويا.
ثالثا : العميد يريد استغلال الحالة التي يوجد فيها الفريق العماني والذي كان 8 لاعبين منهم قد حققوا كاس العالم للمنتخبات العسكرية ، وبذلك فان جاهزية الفريق غير كاملة وهنا العميد عليه استغلال هذا الوضع.
رابعا : شباب الخليل يريد استثمار الدعم الجماهيري المتوقع والذي دائما ما يكون مرافق للعميد ، في حين ان اللاعبين عليهم استغلال كل تلك الظروف المواتية للفريق من اجل اسمهم واسم العميد.
خامسا : لا اريد ان اقول بان السويق العماني يستهين بشباب الخليل ولكن اعتقد بانهم يتوقعون اداء مثل اداء العميد امام العهد وهذا الامر يجب ان لا يكون لان شباب الخليل في ظل وجود اللاعبين الجدد والوقوف على اخطاء لقائي العهد اكتسب خبرة في التعامل مع تلك الاحداث.
سادسا : ارضية الميدان ستلعب لصالحنا كوننا معتادين اللعب على العشب الاصطناعي
في المقابل فان السويق العماني يأتي وعينه على اقل تقدير تحقيق التعادل وهو فريق يقوده مدرب عراقي ذو خبرة طويلة مع المنتخبات والاندية انه الحكيم شاكر.
حسب تصوري عدم تلقي الاهداف اهم من تسجيلها وخصوصا بالشوط الاول
كل التوفيق للعميد وللجهاز الفني واللاعبين ونتمنى ان يحقق العميد نتيجة الفوز دون تلقي شباكه اهداف .

مواضيع قد تهمك