شريط الأخبار

الماستر سمير عثامنة يوجه رسالة إلى من يهمه الأمر...

الماستر سمير عثامنة يوجه رسالة إلى من يهمه الأمر...
بال سبورت :  


وصلنا في شبكة ووكالة بال سبورت ردا من الماستر الفلسطيني سمير عثامنة على ما نشر من اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي على شبكة ووكالة بال سبورت بخصوص مناشدة الهيئة العامة للاتحاد في المحافظات الشمالية والجنوبية.... وهنا ننشر الرد كما وصلنا من الماستر عثامنة:

كنا نتمنى أن يأتي الرد من مجلس إدارة الاتحاد وليس من (حكم ) ليس له علاقة بمجلس الإدارة والذي عين نفسه الناطق الرسمي للاتحاد، ويطالب الأخوة في شبكة بال سبورت التحري عن صحة المعلومات قبل نشرها وكان الأجدر أن يتم التحري عن شخصه وصفته أولا والذي كان همه تحليل الصورة القديمة التي نشرت مع الخبر وترك جوهر الموضوع مدافعا ومبررا ومضللا للرأي العام وتجميل كافة المخالفات والتجاوزات داخل الاتحاد وحالة الفوضى التي استغلها البعض أفضل استغلال.

وفي ظل هذا الوضع من الطبيعي أن يكون هناك تواصل وتنسيق بين أعضاء الهيئة العامة الغيورين على مصلحة الاتحاد ، والذي سبق للناطق باسم الاتحاد مشاركته في اجتماع الهيئة العامة التي دعت له اللجنة الاولمبية واقر شخصيا مع الآخرين بوجود خلل كبير داخل الاتحاد، وكان احد الموافقين على تشكيل لجنة مؤقتة لتسير أعمال الاتحاد وتصويب الأوضاع فلماذا هذا التلون في المواقف .

إن الحقيقة واضحة وضوح الشمس للقاصي والداني بان هناك مخالفات وتجاوزات بالجملة داخل الاتحاد وهناك تفرد بالقرارات من رئيس الاتحاد وهناك تهميش لأعضاء مجلس الإدارة وان كافة المشاركات الخارجية التي أصبحت الشغل الشاغل للبعض تتم دون قرار من مجلس الإدارة .

إما عن النتائج التي يتغنى بها في بطولات اغلبها غير رسمية ومنها نتائج مفبركة ونتائج تحصيل حاصل فهي معروفة لكافة الأخوة المعنيين .

كان الأجدر بالناطق باسم الاتحاد أن يوضح لنا سبب عدم تقديم الاتحاد أي من التقرير الإداري والمالي عن الدورة المنتهية بناء على تعاميم اللجنة الاولمبية وكذلك عدم حصر الهيئة العامة استعدادا لإجراء الانتخابات أسوة بالاتحادات الأخرى....

إلا يعتبر هذا تقصير وتهرب من الانتخابات ، لماذا يتم بالخفاء تسمية أعضاء مجلس الإدارة الجديد على أمل أن يتم تعيينهم من قبل اللجنة الاولمبية ..

ألا يستوجب كل ذلك تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على حقائق الأمور ومحاسبة المقصرين.

أليس من حق اغلب أعضاء الهيئة العامة في المحافظات الشمالية والجنوبية مناشدة سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية لإنصافهم ووضع حد لكل هذه التجاوزات.

فليتفضل القائمين على الاتحاد بالرد بطريقة عملية وقانونية على مناشدة الهيئة العامة الذي يراد تهميشها بتقديم تقرير إداري ومالي للدورة المنتهية وعرضه على الهيئة العامة للمناقشة وهذا من ابسط حقوقها .

وإذا كان الادعاء بأنه لا يوجد هيئة عامة للاتحاد فلماذا المشاركات الخارجية ولماذا السعي لتشكيل مجلس إدارة جديد بالتعيين لا يمتلك هيئة عامة ..

مواضيع قد تهمك