شريط الأخبار

رحل عطر العميد

رحل عطر العميد
بال سبورت :  


كتب أسامة فلفل- غزة

مهما اختلفتالمعاني والمسميات لن يختلف معنى الفراقفي أي مكان فألمه واحد وحسرتهالقاسية واحدة ، والرحيل نارٌ ليس لها حدود، لا يشعر به إلّا من اكتوى بناره.

فما أصعب العيون حين تلقي النظرة الأخيرة مودعةمن تحب وتعشق،لحظتها تختلط المشاعروالأحاسيس بالبكاء والأنينويحترق القلب حسرة وألم على الفقيدالذي غدا تحت الثرى.

خبر الرحيلالمفاجئ لجمال العميدهز مشاعري وجمد الدم في عروقي، وتلعثم لسانيووقف عن الكلاموتصلبت يدي وهى تحمل بقبضتها القلملتخط الأحرف والسطور، وتناثرت الدموع وبكيتحتى جفت محابرعيوني وبكى قلبي المحزون وبكت أيامناالجميلة ولم يبقى لي سوى الأياموالذكريات وعطر عبيرها، تلك الايامالتي عشناها في رحاب غزة الرياضيالذي لف بالسوادعلى رحيلك وفراقك.

ذكرك يا جمال الخالدة ستبقى في ذاكرتنا لن تزيلهاالأيام ولا عجافها ،رحليك الخالد مغروس في فكرنا وجداننا وحتى في ثواني الوقت، لن ننسي القلب الطيب والروحالظريفة التي عشقناهافي رحلة العطاءوالتضحية ،وعرفنا معدنهاالأصيل في المواقفوالمحطات التي يستذكرها اليوم العميد ويحتفظبها التاريخ في سجلاته لتكون وثيقةخالدة لرجل وهبة نفسه وحياته من أجل أن يظل العميد مركز إشعاعللفعل والأداء الوطنيوالرياضي.

اليوم يا جمال انحنتالإزهار وتحطمت جذورهاوأدمعت أعيننا ولم ترحمنا الأقدار ولم نعد نقوى على فراق الأحبة الذينيسكنون في خلجاتالقلب والعيون.

اليوم في داخلي بقايا راحلينوقلبي المكلوم يناديالغائبين لقد أرهقنيالحنين، فماذا أقول اليوم يا جمال للذين يبكونك بحرقةوألم ويجددون الوصيةويحملون بين ضلوعهمحب صادق وعشق خالد لمواقفك وتضحياتك وقصص حكايتك ومشواركالطويل مع العميد؟؟؟؟!!، ماذا يمكن أن أقول لأشبالوزهرات العميد الذينأحبوك واختاروك أبا روحيا لهم ؟؟؟!!ماذا أقول لكتيبةالعميد البيضاء التي رعيتها بكل مشاعركوأحاسيسك ونقشت على جلدك الطاهر وفاءكالخالد لها؟؟!! ماذا يمكن أقول اليوم وبعد رحيلك إلى الذينعشت معهم سنواتطويلة منذ نعومةأظافرك، وكتبت معهم سطور العزة والمجدللعميد ؟؟؟!!!ماذا أقول لمشايخ وروادومرجعيات وكوادر الناديالذين اعتادوا على مجالستك والحديث لعذب كلامك وابتسامتك الجميلة؟؟؟!!! ماذا أقول لروادمسجد النادي الذينكم من مرات غمروك بمودتهم وأحبواصوتك الندي وهو يصدح بالنداء والإمامة ؟؟؟؟!!!.

تبقى محبتكيا جمال شجرة باسقة مغروسة في القلب تتغذى من نبضاته وتحي بحياته،سوف نفتقد ووجهك الباسموحديثك الشيق وآراءكونصائحك الغالية، إذ تغدق علينا من خبرة تجربتك في الحياة ومن حكمتكوعمق تفكيرك، لقد تركت بصمات جليلةفي حياتك مدعاةللفخر تركت معينامن الأخلاق لا ينضب وكنت مثالاناصعا لقيم المحبةوالبشاشة والبذل والخدمةوالعطاء والإيثار والقناعة ،فنم قرير العينمرتاح البال فالعهدأن نظل الأوفياء لك ولعميد الأنديةالرياضية ونحافظ على وصيتك ونحقق أحلامكوأمانيك.

مواضيع قد تهمك