شريط الأخبار

القدس باقية في المحترفين من خلال هلالها

القدس باقية في المحترفين من خلال هلالها
بال سبورت :  

كتب تامر عبيدات- القدس

من منا لا يعشق القدس ، العاصمة الابية الابدية لدولتنا الفلسطينية ، العاصمة المسلوبة التي تعاني يوميا من ممارسات الاحتلال الاسرائيلي .

من منا يتخيل دوري الاضواء المحترفين الفلسطيني بدون القدس ، نعتز كثيرا بحفاظ هلال القدس على مكانته الطبيعية بين الكبار ونأسف كثيرا ونتألم لهبوط فريق الاشقاء سلوان المقدسي الى الاحتراف الجزئي ومن قبله الأحبة في نادي جبل المكبر .

نتفهم قوانين ولوائح الاحتراف وليس هنالك مشكله في ذلك بل المشكله في عدم تمثيل القدس في دوري المحترفين، وحمدا لله ان الهلال حافظ على اسم العاصمة وابقاها عاليه مرتفعه خفاقه في محافلنا المحلية والدولية .

ولان الرياضة رسالة انسانية سامية للشعوب ولان للقدس خصوصية كونها العاصمة الوحيدة المحتله في العالم تبرز اهمية الرياضة في نصرتها واعلاء اسمها وايصال رسالتها من خلال فرقها الرياضية العريقة .

وباذن الله سيصل اسم القدس من خلال الرياضة الى المحافل الدولية اذا ما نجح الهلاليون في الظفر بكاس فلسطين وتمثيل الدولة والعلم في احدى الاستحقاقات الاسيوية السنوية ، كما مثل الهلال القدس وفلسطين سابقا في كاس رئيس الاتحاد الاسيوي وكأس الاتحاد الاسيوي .

القدس هي الوطن والوطن يعيش فينا ما حيينا وارجو من الجميع دعم ومساندة هلال القدس محليا ودوليا . هلال القدس الذي يحمل اسم العاصمة الغالية وشعاره المسجد الاقصى المبارك ووقود نجاحه شعبنا الفلسطيني في القدس والداخل والضفة وغزة واللجوء والاغتراب

مواضيع قد تهمك