شريط الأخبار

فادي عبده: الحلم اصبح حقيقة والبنية التحتية اضحت مشاهدة للعيان وادعو جوال للزيارة

فادي عبده: الحلم اصبح حقيقة والبنية التحتية اضحت مشاهدة للعيان وادعو جوال للزيارة
بال سبورت :  


نابلس - بسام ابو عرة / عبر امين سر نادي عيبال الرياضي في نابلس فادي عبده عن ارتياحه الكبير للقفزة النوعية التي وصل إليها النادي النابلسي خلال فترة وجيزة من عمل الهيئة الإدارية الحالية في سبيل الوصول به للمأمول من تكملة ما وضعناه على الأجندة منذ اليوم الاول لنيلنا الثقة من قبل الهيئة العامة للنادي.

وقال عبده: منذ اليوم الاول لنا بالادارة ونحن نعمل كخلية نحل في سبيل خدمة النادي بكافة العابه والاهم البنية التحتية له التي اضحت منارة تميز النادي وكانت اهم تفكيرنا وعملنا لان النادي دون ملاعب وصالات لا يساوي شيئا.

واضاف: لذلك عملنا منذ الوهلة الاولى لاستلامنا على تجهيز البنية التحتية للنادي من خلال علاقاتنا مع المؤسسات الوطنية والاهلية والشخصيات الاعتبارية حتى نستطيع العمل قدما فيها للنادي والتي اثمرت بانجاز العديد من الامور اولها ملعبا لكرة السلة بمواصفات مقبولة، فاضحى الفريق السلوي يتدرب عليه بعدما كان يتدرب على ملاعب حطين والفارعة وكل ذلك يهدر وقتا وجهدا ومالا.

وتابع: وفر علينا وجود ملعب لكرة السلة الكثير كما ان المدارس المحيطة تستفيد منه يوميا فهو ملعب لخدمة الجميع مدارس واندية، ونحن قدمنا الكثير حتى اضحى الملعب بهذه الصورة الجميلة التي ظهر عليها اخيرا.

وكشف عبده : هناك العديد من المشاريع التي نعمل عليها حاليا لتكون قريبا جاهزة وترونها بأم اعينكم ، فلا مستحيل لدينا ، نحن نعمل بجد وعرق ومسؤولية لخدمة الشباب الفلسطيني الرياضي في شتى المجالات ، فنحن نستعد قريبا للبدء بترميم صالة الجيم وستكون جاهزة خلال فترة بسيطة لا تتعدى الشهرين، وهي ذا فائدة نفعية للنادي وستدخل عليه الكثير ماديا، كما اننا بصدد بناء صالة رياضية خلال الفترة المقبلة تكون مقبولة وقانونية للنادي، ومنذ اللحظة نحن نعمل على هذا الموضوع مع المؤسسات الوطنية لتنفيذه قريبا.

واشار الى ان النادي بصدد تعشيب ملعب لكرة القدم الخماسي بجانب النادي حتى يستفيد فريق كرة القدم بالنادي منه والاندية والمدارس المجاورة. وتحدث عبده عن قسم المشاريع مقسما اياه الى ثلاثة انواع "اني ومتوسط وبعيد" بحيث يكون على المستوى البعيد صالة مغلقة وبناء طابقين للنادي لاغراض استثمارية حتى يكون النادي مكتفيا ذاتيا في اموره المادية.

وعرج عبده على نشاطات النادي المتعددة حيث قال: لدينا ثلاثة مدارس كروية وسلوية وكرة اليد الى جانب تنس الطاولة والتايكوندو، ونعمل على تفعيل فريق ذوي الاحتياجات الخاصة، مستذكرا ان النادي النابلسي عريق بكرة السلة وكذلك بتنس الطاولة حيث فاز الفريق ب14 دورة كمركز اول ويشرف على فريق الطاولة راتب المصري مدربا، فيما يدرب التايكوندو فادي الاسمر وكرة السلة بدر رفعت والقدم مازن الدنبك.

وكشف عبده عن وجود اتفاقيات توأمة مع نادي فرنسي سيتم توقيعه قريبا وهناك اتفاقيات اخرى مع اندية من دول اوروبية.

ودعا عبده شركة جوال لزيارة النادي في هذا الوقت لمشاهدة التطورات الكبيرة التي رفعت مكانة النادي ، في ظل وجود البنية التحتية من ملاعب وصالات وفي ظل تألق لفريق السلة بالنادي .

وختم عبده : نحن نستعد منذ الان للنشاطات المتعددة واكثرها رياضية وشبابية في شهر رمضان المبارك وسيكون النادي عامر بهذا الشهر الفضيل.

مواضيع قد تهمك