شريط الأخبار

ابناء سخنين يتلقى الخسارة الخامسة في الدوري الاسرائيلي

ابناء سخنين يتلقى الخسارة الخامسة في الدوري الاسرائيلي
بال سبورت :  

قلقيلية- ماجد عرباس/  لم يجد لاعبو اتحاد ابناء سخنين المعادلة الصحيحة لجمع النقاط  منذ بداية الدوري، رغم ما تقوم به ادارة الفريق برئاسة مازن غنايم من تعزيزه باللاعبين المحليين والأجانب اضافة الى تغيير المدرب في الجولة الثالثة من هذا الدوري فقد تلقى الفريق في ختام الاسبوع الخامس خسارته الخامسة ضمن الدوري الاسرائيلي بكرة القدم للدرجة العليا، حيث يمثل اتحاد ابناء سخنين الوسط العربي في هذه الدرجة، وكانت هذه الخسارة امام الفريق اليميني المتطرف بيتار القدس على استاد ( تيدي ) في القدس وامام جمهور كبير هتف بهتافات عنصرية ضد العرب ولاعبي الفريق معظم دقائق المباراة وبثلاثة اهداف مقابل هدفين،  وكان اتحاد ابناء سخنين البادئ في التسجيل عبر لاعب التعزيز الاسرائيلي يانيف افرجيل في الشوط الاول الذي انتهى سخنينيا وفي الشوط الثاني ادرك بيتار القدس التعادل ثم تقدم اتحاد سخنين مرة اخرى عن طريق اللاعب الروماني ادريان بوتو ثم عاد بيتار وسجل هدف التعادل. وفي الدقيقة >92< من المباراة وبعد ان ظن الجميع ان سخنين ستحصل على اول نقطة من هذا اللقاء القوي جاء الهدف الثالث لبيتار عن طريق اللاعب ران بن شوشان في الوقت القاتل حيث تلقى كرة داخل صندوق الجزاء وسدد مباشرة داخل الشباك وسط ذهول لاعبي واداريي ومحبي سخنين. وكان الفريق قد خسر مبارياته السابقة امام بطل الدوري في العام الماضي مكابي حيفا 4-1، وامام اشدود 1- صفر وامام هبوعيل بيتح تكفا ومكابي بيتح تكفا بنتيجة واحدة 2-1.
وحشدت الشرطة الاسرائيلية لهذا اللقاء اكثر من >500< عنصر من عناصرها وحولت الاستاد الى ثكنة عسكرية وفي نهاية اللقاء تم اعتقال تسعة عشر مشاغبا من انصار بيتار القدس فيما اعتقل اربعة من مشجعي اتحاد ابناء سخنين. مما يذكر انه تمت اقالة المدرب السابق للفريق السخنيني مومو زعفران واستبداله باسرائيلي آخر هو لوفاكادوش الا ان هذا التغيير لم يجد نفعا حتى اللحظة.
جدير بالذكر ان مباريات اتحاد ابناء سخنين تقام خارج ملعبه لعدم جاهزية الملعب في سخنين وكذلك التدريبات حيث يتدرب الفريق في قرية يركا.

مواضيع قد تهمك