شريط الأخبار

الدراويش والبرج.. وقصة نجاح بأقل التكاليف

الدراويش والبرج.. وقصة نجاح بأقل التكاليف
بال سبورت :  

المهندس سامر نسيبة / الرئيس الفخري لنادي الموظفين

أثبت فريق نادي الموظفين صاحب التاريخ العريق وعميد الاندية المقدسية ان المال ليس المعيار للفوز أو الخسارة، في الوقت الذي يواصل فيه كبير مدربي الموظفين الحاج نهاد الزغير وفريقه رسالة النادي التي أنطلقت قبل ستون عاما والحفاظ على تاريخ النادي ومنجزاته وأنتصاراته، علينا الوقوف على قصة نجاح النادي وفريقه صاحب الأنتماء الكبير والذين تربوا داخل اروقة النادي بأشراف الخلوق المدرب نهاد الزغير الذي يعود له الفضل بعد الله عز وجل بديمومة الفريق وبقاءه ومواصلة رسالته التي أمتدت ستة عقود.

ولأن الفضل يجب ان يعود لصاحب الفضل علينا ان لا ننسى الأصدقاء في برج اللقلق "تؤام الموظفين" الذين فتحوا أبواب البرج وملاعبه ومنشآته أمام الفريق ووفروا له كل سبل النجاح والاستمرار في رسالة المؤسسين الأوائل.

وهنا لزاما علي توجيه الشكر لفريق الدروايش أبناء النادي المخلصين المتطوعين ولمدربهم القدير صاحب الاخلاق المدرب نهاد الزغير الذي يدفع عن من ماله الخاص دون مقابل.

شكرا ايها الدراويش بقائكم في الدرجة الثانية للموسم 2015-2016، بتكاليف لم تتجاوز الالف دولار فقط، شكرا للبرج ومجلس أدارته شريك النجاح ، شكرا لجمهور الدراويش من أبناء المدينة وشكرا لجميع من ساهم في هذا النجاح الذي يجب الوقوف عنده بتمعن وأخذ الدروس والعبر ان ليس بالمال يصنع النجاح، بفضل الدماء الشابة للفريق والطاقم التدريبي .

وهذا يقودنا لضخ مزيد من الدماء الشابة في مجلس أدارة الفريق ايضا خلال المرحلة القادمة.

مواضيع قد تهمك