شريط الأخبار

كوثر الديك: أطمح بتشريف وطني بالفروسية ومشاركة فريقي الكروي بالبطولات

كوثر الديك: أطمح بتشريف وطني بالفروسية ومشاركة فريقي الكروي بالبطولات
بال سبورت :  

رام الله - اماندا الشيخ / عبرت الرياضية كوثر الديك عن سعادتها لمشاركتها في كافة المجالات الرياضية منذ نعومة اظافرها بحيث مارست كافة انواع الرياضات، اهمها الفروسية "قفز الحواجز" وكرة القدم وكرة السلة وحصلت على العديد من الميداليات والكؤوس اثناء مسيرتها الرياضية.

تخرجت المدربة كوثر الديك من كلية فلسطين التقنية تخصص تربية رياضية وتألقت في كرة السلة و القدم وشاركت بالعديد من البطولات والمنافسات وحصلت على الالقاب عن جدارة واستحقاق، تعمل في مدرسة النجاح معلمة تربية رياضية الى جانب ذلك تقوم بتدريب الاطفال في نادي ابن الوليد للفروسية في البيرة ، كما ويتسع لها الوقت لتدريب لاعبات كفر نعمة لكرة القدم بحيث شكلت فريقا رائعا من اجل المنافسة مستقبلا على البطولات ويسعى الى الرقي باللاعبات نحو الافضل.

واضافت المدربة كوثر: نسعى لبذل كل ما في وسعنا لاستمرار هذا النهج بحيث اطمح انا شخصيا في الايام المقبلة الحصول على شهادة مدربة فروسية دولية بحيث احقق بهذا النجاح الفخر لعائلتي ولبلدتي ولكافة من يحيطون بي.

ختمت الديك :ارفع القبعة الى كل من وقف بجانبي في مسيرتي الرياضية وساعدني, واشعر بالسعادة بما قدمته، ولكن اطمح بالمزيد من الالقاب والميداليات لكي أفيد لاعبات البلدة وفلسطين عموما.

مواضيع قد تهمك