شريط الأخبار

شعث: قدوم الشقيقين الإماراتي والسعودي إلى فلسطين مناسبة تاريخية

شعث: قدوم الشقيقين الإماراتي والسعودي إلى فلسطين مناسبة تاريخية
بال سبورت :  

قال حسن شوقي شعث، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اليوم الجمعة، إن زيارة المنتخبين الشقيقين الاماراتي والسعودي لكرة القدم للعب على أرض دولة فلسطين ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019، تعتبر مناسبة تاريخية غير مسبوقة.

وأكد شعث أن الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم عمل على تجهيز استاد الشهيد فيصل الحسيني، شمال القدس الشريف، بداية سبتمبر المقبل، لإستضافة ذلك الحدث التاريخي، والذي سيقام وسط حضور الالاف المشجعين والمحبين للكرة الخليجية في فلسطين.

وأشاد شعث بالموقف النبيل لاتحاد دولة الامارات العربية المتحدة لكرة القدم، الذي سارع الى اعلانه مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد الاماراتي، بالترحيب للعب في دولة فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وقال " إن الترحيب الاماراتي بزيارة دولة فلسطين يدلل على حجم الحب والانتماء الذي يكنه ابناء المغفور له الشيخ زايد ال نهيان لفلسطين وقضيته العادلة والذين يعتبرون أن الوقوف الى جانب تلك القضية امر واجب على كل عربي شريف حر".

وتابع: بلا شك ستكون حفاوة بالغة عند كل الشعب الفلطسيني لاستقبال الاشقاء في الابيض الاماراتي والاخضر السعودي واقامة عرس كروي رياضي عربي تاريخي على ارض القدس بعيدا عن اية نتائج فنية لتلك المنافسة.

واشار شعث الى ان تلك المباريات ستكون هي الاولى لمنتخبات عربية على مستوى الكبار ضمن منافسات رسمية ينظمها الاتحادين القاري والدولي لكرة القدم على الملعب البيتي لفلسطين.

وكان شعث قد قال في تصريحات سابقة لصحيفة البيان الاماراتية إن تلك المباراة هي مناسبة تاريخية انتظرها الفلسطينيون طويلا للاحتفال باشقائهم العرب على الارض الفلسطينية.

مواضيع قد تهمك