شريط الأخبار

عبير حرب اصغر حكم كرة قدم نسوي بالعالم العروض تنهال عليها

عبير حرب اصغر حكم كرة قدم نسوي بالعالم العروض تنهال عليها
بال سبورت :  


نابلس – بسام ابو عرة/انهالت عروض الاحتراف على نجمة وقائدة منتخب جامعة النجاح الوطنية بنابلس بكرة القدم ونجمة نادي شابات العاصمة بالقدس عبير حرب للتوقيع على كشوفات اندية نسوية في كل من كردستان العراق ومصر ولبنان و واللعب ضمن صفوف انديتها .

ولم تحزم حرب امر احترافها حتى الان، وما زالت تدرس بجدية هذه العروض الاحترافية لها في هذه الدول الثلاث بغية اتخاذ القرار المناسب بما لا يتعارض مع شؤون دراستها بجامعة النجاح.

وثمنت عبير حرب هذه العروض وتمنت لو انها جاءت بعد تخرجها من الجامعة، لانها قد تتعارض مع الدراسة ومع كونها قائدة منتخب الجامعة بكرة القدم، فمن الصعب ترك المنتخب والذهاب بعيدا في هذه العروض من الاحتراف في كردستان العراق ولبنان ومصر ، كما ان فريقها شابات العاصمة بحاجة لخدماتها في الدوري الفلسطيني.

يذكر هنا ان عبير حرب قائدة منتخب جامعة النجاح بكرة القدم ولاعبة نادي شابات العاصمة في القدس تبلغ من العمر 20 ربيعا ،وتدرس الرياضة في جامعة النجاح الوطنية في سنتها الثالثة ، وتجيد اللعب في مركزي الوسط والهجوم، وشاركت في عدة بطولات كروية على مستوى الجامعات، ومن ثم مع فريقها شابات العاصمة بالدوري الفلسطيني.

وشاركت معه ايضا في بطولات بالاردن وحققت مع فريقها انجازات جيدة بفوز الفريق بكأس المركز الثاني في بطولة الملك عبد الله بالاردن بعدما فاز الفريق على فرق من مصر والاردن وتعادل مع الفريق اللبناني ، ليحصل الفريق اللبناني على المركز الاول بفارق هدف عن الفريق الفلسطيني.

وكانت عبير حرب تعرضت للاصابة ابتعدت فيها عن الملاعب حوالي سنو كاملة ، ومن ثم تعافت من الاصابة وعادت بقوة لممارسة لعبتها كرة القدم واصبحت جاهزة لمداعبة عشيقتها من جديد.

وجدير بالذكر ان عبير حرب اصغر حكم كرة قدم في العالم حسب الفيفا، وهي من مواليد مدينة نابلس وافضل لاعبة كرة قدم في الشمال. وتلاقي صعوبات جمة من اجل الوصول الى تدريبات فريقها شابات العاصمة بالقدس لعدم حصولها على التصاريح اللازمة من قبل الاحتلال.

مواضيع قد تهمك