شريط الأخبار

إستراتيجية وطنية لمنتدى رواد الحركة الرياضية

إستراتيجية وطنية لمنتدى رواد الحركة الرياضية
بال سبورت :  

كتب أسامة فلفل- غزة

في إطار الاهتمام الكبير الذي يوليه مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية بمسيرة الرواد من جيل العمالقة والذين ساهموا في خدمة وطنهم وقضيتهم وتحقيق الانجازات على المستوى الإقليمي والدولي.

حرص مجلس الإدارة ومنذ أولى جلساته على تعميق وتعزيز جسور التواصل مع الرواد وإبراز الدور الوطني والرياضي المتميز لهذه الكوكبة وكتابة وتوثيق التاريخ الرياضي الفلسطيني والسيرة الذاتية للرواد وتقديم الرعاية المجتمعية وفق الإمكانيات المتاحة مع الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم السابقة وتكريمهم بما يليق بما حققوه من انجازات للوطن والحركة الرياضية الفلسطينية.

وانطلاقا من هذا الحرص اعتمد المجلس إستراتيجية وطنية رياضية ترتكز على مفاهيم أصيلة نابعة من عمق الجذور الفلسطينية هدفها الأساس حماية المشروع الوطني الرياضي والوفاء لجيل العمالقة والرواد وتعزيز الوحدة الجغرافية والارتقاء بالحالة الرياضية الفلسطينية واستثمار الخبرات والكفاءات في الارتقاء بالرياضة وصولا للأهداف والطموحات.

وقد تضمن جدول أعمال الاجتماع الذي عقد في سبورت لاند أكاديمي عدة نقاط مهمة أبرزها الحصول على الترخيص وقضية المطبوعات واعتماد استمارة العضوية والشعار الخاص بمنتدى الرواد والتأكيد على ضرورة دعوة الهيئة التأسيسية خلال الأسبوع القادم لوضعها في صورة أخر المستجدات كما تم مناقشة مشروع التمويل ووضع آلية عملية للاعتماد على الذات في المرحلة الحالية مع توظيف منظومة العلاقات لدعم صندوق المنتدى ,ومن جهة أخرى تم مناقشة آلية تعبئة الاستمارات على مستوى المحافظات ورسم خارطة طريق لهذا الغرض بهدف تذليل العقبات وتسهيل مهمة تعبئة استمارات العضوية ,كما أقر المجتمعون على ضرورة تدشين جسور التواصل وتعزيز وتنمية وتقوية العلاقات مع كافة المؤسسات والجمعيات والهيئات والاتحادات من خلال زيارات ولقاءات ميدانية على مستوى كافة المحافظات الجنوبية ,وتم دراسة مشروع مطبوعة خاصة بمنتدى الرواد لشرح الفكرة والأهداف والنظام الأساسي.

وفي نهاية الاجتماع أكد المجتمعون على أن سبورت لاند أكاديمي هو المقر المؤقت لمنتدى رواد الرياضة الفلسطينية وقدم الجميع الشكر والتقدير للسيد سليم المصدر الذي وضع مقر سبورت لاند بكل إمكانياته تحت تصرف منتدى الرواد.

وفي ذات السياق أشاد علي أبو حسنين بجهود جميع الأعضاء الذين كانوا على مستوى المسؤولية وأظهروا حماسا قويا في اختزال المسافات وسباق الزمن في انجاز الكثير من الأمور والقضايا الهامة التي ساهمت في تعزيز الانطلاق لمنتدى الرواد.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع تم بحضور جميع الأعضاء وهم (علي أبو حسنين ,درويش الحولي ,سليم المصدر ,يوسف أبو عودة ,علي أبو كاشف ,نعمان رزق ,إسماعيل المصري ,فارس أبو شاويش ,والمدير الإداري حماد حماد ,مدير الدائرة الإعلامية أسامة فلفل) وتغيب عن الاجتماع (عيسى سابا) بسبب سفره للخارج.

مواضيع قد تهمك