شريط الأخبار

نسيبة: المقدسيون والقطاع الخاص وضعوا بصماتهم على المشهد الرياضي والمجتمعي للعام 2014

نسيبة: المقدسيون والقطاع الخاص وضعوا بصماتهم على المشهد الرياضي والمجتمعي للعام 2014
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ اشاد المهندس سامر نسيبة الرئيس الفخري لنادي الموظفين المقدسي بالحراك الرياضي والمجتمعي في القدس الذي انطلق وتنامى بتدخل ومشاركة اكثر فعالية ومنهجية للقطاع الخاص الفلسطيني الذي احتضن العديد من النشاطات والفعاليات الرياضية والمجتمعية عام 2014 التي تصب في نهاية المطاف في مجرى ونهر الحفاظ على عروبة القدس والتصدي لسياسة تهويد ملامحها العربية والاسلامية .

وقال نسيبة .. ونحن على اعتاب عالم جديد .. سنواصل ان شاء الله هذه المسيرة وهذا الحراك المجتمعي الرياضي بما هو متوفر ومتاح من امكانيات . واستذكر جملة من الفعاليات والنشاطات التي اثرت واغنت الواقع المقدسي وكانت مقدسية بامتياز من خلال انشطة على غرار دوري القطاع الخاص المقدسي الذي اكد على وجود وعنفوان المؤسسات الوطنية والقطاع الخاص التي ما تزال مؤثرة وفعالة واثبتت قدرتها على الاستمرار والتواصل اعلاميا وعلى الارض وانها غير مغيبة عن الساحة المقدسية .

واشار الى ماراثون القدس- غزة الذي اكد على التعاضد المقدسي مع اهلنا في غزة رغم ممارسات الاحتلال الهادفة الى تهويد المدينة وعزلها عن محيطها الطبيعي فلسطين من رفح حتى جنين . واعرب نسيبة عن فخره بالشعب الفلسطيني خاصة في القدس .. هذا الشعب المقدام والمعطاء رغم قلة الامكانيات .. حيث اثبت وجوده على صعيد الافراد والمؤسسات والقيادة المجتمعية . وثمن جهوده ووقفته المشرفة في هذا السياق .

ولفت نسيبة بشكل خاص الى دور الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا التي تتعملق شيئا فشيئا على طريق رفد انديتنا المقدسية والفلسطينية باللاعبين المحترفين المهرة من خلال تدريبهم بطريقة احترافية ومهنية عالية منذ نعومة اظفارهم ليكونوا لاعبين ونجوم محليين وعالميين يتحلون بالقيم والاخلاق الرفيعة والروح الرياضية الاصيلة . ولم ينسى التنويه الى دور شبكة ووكالة بال سبورت للاعلام الرياضي العر يقة ودورها في تسليط الاضواء على المشهد الرياضي في القدس واغناؤه بالتحليل والنظرة الرياضية الحصيفة الثاقبة .

يذكر ان المهندس نسيبة نشط في العام 2014 على صعد مختلفة من رياضية ومجتمعية حيث نفذ اضافة الى دوري القدس الخاص لكرة القدم وماراثون القدس- غزة عدة فعاليات ذات جوانب مهنية منها مخيم تدريب الشباب المهني بالتعاون مع دائرة الشباب وتمكين المرأة بالتعاون مع "الأمم المتحدة" ورعاية فعاليات رياضية متنوعة من خلال تجمع قدسنا ورابطة الاندية والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا الى جانب مهرجانات الربيع ورمضان للتسوق في قلب القدس شارع صلاح الدين .

وفيما يخص النادي الأعرق والأقدم في القدس "الموظفين" أشار نسيبة الا ان العام 2015 هو العام الأحتفالي للنادي الذي يمر على عمرة ستة عقود، حين أنطلق هذا النادي بالقدس في العام 1955 على يدي نخبة من العمالقة الذين حافظوا على سيرة ومسيرة النادي ممن رحلوا وممن ما زالوا بيننا ويخدمون النادي، وأضاف انه لشرف كبير ان أتسلم زمام الرئاسة الفخرية للنادي العريق، وسوف يكون العام المقبل هو عام أحتفالي من بدايته وحتى نهايته.

مواضيع قد تهمك