شريط الأخبار

ميرال حنظل: علينا عدم العودة للبيات الشتوي بكرة السلة النسوية

ميرال حنظل: علينا عدم العودة للبيات الشتوي بكرة السلة النسوية
بال سبورت :  


بيت لحم- بسام ابو عرة/ طالبت اللاعبة ميرال حنظل مايسترو فريق العمل الكاثوليكي التلحمي لكرة السلة، من مسؤولي اللعبة والاندية عدم البيات الشتوي المعتاد، بعدما انجز الدوري العام لكرة السلة النسوية بنجاح بتتويج السرية، وقالت ميرال : الحمد لله انتهى الدوري الذي كنا ننتظره بشدة وادينا ما علينا فيه، ورغم قصر عمر الدوري بسبب عدم اللعب ذهابا وايابا، الا اننا نأمل من الاتحاد ان يكون الدوري القادم بطريقة الذهاب والاياب حتى نستطيع اللعب مباريات اكثر ونستفيد منه ويكون لدى الجميع اكثر من فرصة للمنافسة على بطولة الدوري.

واضافت : كان الدوري هذا العام فيه منافسة حقيقية بين معظم الاندية المشاركة فيه ويظهر ذلك جليا من خلال النتائج بين الفرق، فكان الفارق النقطي بسيطا جدا بينهم، وفي كثير من الاحيان كان يصل الى نقطة فقط ، وهذا يدل على المنافسة الحقيقية بين الجميع وتقدم في مستوى الاندية برمتها.

وقدمت ميرال شكرها الكبير لاتحاد كرة السلة ممثلا برئيسه خضر دياب وامينه العام عزيز طينة ومسؤولة ملف كرة السلة النسوية بالاتحاد ناريمان مصلح على دعمهم الكبير للدوري ولكرة السلة النسوية وجهودهم المتواصلة بغية الوصول بنا الى مستويات رفيعة رغم شح الامكانيات التي بين ايديهم.

وطالبت ميرال من الاتحاد ومن الاندية على حد سواء القيام بتنظيم بطولات سلوية ومباريات نسوية بعد انتهاء الدوري وعدم الركون الى الدوري المقبل في العام 2015 ، بل يجب عليهم التعاون في هذا الامر من خلال اشراف الاتحاد على بطولات تنشيطية للانسات تنظمها الاندية بين الحين والاخر لتنشيط اللعبة ومتابعة اللاعبات لمواهبهن وممارستهن للعبة بشكل دائم بعيدا عن الموسمية.

وثمنت حنظل دور مؤسستها العمل الكاثوليكية ببيت لحم، لما توليه من اهتمام كبير بالرياضة النسوية وخاصة كرة السلة وشكرت جورج قنواتي رئيس قسم الرياضة في العمل وكذلك عميد المؤسسة عيسى الدعبوب لوقفته الدائمة الى جانب فريق كرة السلة ومساندته لهم بكل شيء، وكل الشكر للمدرب الخلوق مايك لاما لجهوده الجبارة في الوصول بنا الى مستويات عالية من خلال التدريبات اليومية التي يقوم بها للفريق.

وباركت ميرال للسرية فوزها بالدوري النسوي للمرة الخامسة على التوالي وقالت : فريق السرية يستحق البطولة لانه الافضل بين الفرق المشاركة والاكثر استعدادا لها والاكثر خبرة ، وشكرت الروح القتالية لكل الفرق وكذلك للروح الرياضية لجميع اللاعبات اثناء المباريات.

وكشفت ميرال عن طموحها وقالت: طموحي كلاعبة ان نصل منصات التتويج ونفوز بالدوري، وان يكون لنا اكثر من بطولة في الموسم وليس فقط الدوري، وكذلك نريد فرز وانتقاء المنتخبات بكل فئاتها العمرية للتدريبات من اجل المشاركات العربية والخارجية.

بطاقة شخصية

الاسم : ميرال حنظل " مايسترو العمل "

العمر : 17 سنة

النادي : مؤسسة العمل الكاثوليكي

المدرب : مايك لاما

المدينة : بيت لحم

المركز باللعب : موزعة

الرقم : 7

مواضيع قد تهمك