شريط الأخبار

خير: ينتظرنا عمل جاد لمواجهة هلال القدس والخضر والظاهرية.. ونعمل على معالجة الأخطاء

خير: ينتظرنا عمل جاد لمواجهة هلال القدس والخضر والظاهرية.. ونعمل على معالجة الأخطاء
بال سبورت :  


بيت لحم –وفا/ قال المدير الفني لفريق أهلي الخليل الكابتن سيمون خير، إن الأيام المقبلة، وخلال فترة ايقاف الدوري ينتظرهم عمل جاد لترتيب الأمور المتعلقة في مواجهة الفرق الثلاثة من عمر المرحلة الاولى وتحديدا أمام هلال القدس، والخضر، والظاهرية.

وذكر خير أنه سيعمل لمعالجة الأخطاء وكذلك الاصابات بين صفوف اللاعبين وتعزيز الفريق للمرحلة المقبلة من خلال التدريبات بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق رغم تحقيق الانتصارات، إلا أن لديه اخطاء المتعلق بشغف اللاعبين للتسجيل.

وتابع: سنعمل على تعزيز خط الوسط في الشق الدفاعي، وكذلك المهاجمين في الجانب للدفاعي حتى يتم إيجاد منظومة دفاعية واسلوب من اجل التعامل مع حيثيات المباريات القادمة الثلاثة من عمر مرحلة الذهاب والتي سيكون طابعها من وجهة نظري الندية والإثارة وبالتالي التركيز عليها للحفاظ على ما حققه الفريق حتى الآن.

وأوضح أن لديه القناعة التامة والايمان الكبير على ضرورة إعطاء عدد من اللاعبين الدور المناط لهم للمشاركة في المباريات بسبب وجود بعض الاصابات وعدم الجاهزية لبعض المصابين وبالتالي هذا سيولد الثقة والطمأنينة لبعض العناصر بحكم أن دكة الاحتياط فيها لاعبين مميزين، مضيفا: و'هذا يقودنا إلى حقيقة أن ثبات التشكيلة عنصر أساسي في تقوية الفريق'.

ولم يخف خير، حقيقة انه خلال فترة الشهرين بين المرحلتين للدوري سيكون أمامهم العمل الكبير على تحضير وتجهيز الفريق وتعزيزه بلاعبين الذي قد يكون أو لا، موضحا أن هذا متوقف على اداء اللاعبين بالتنسيق مع القائمين وأنه سيصار إلى عمل معسكر تدريبي إما داخليا او خارجيا بهدف تطوير الأداء بشكل أفضل للحفاظ على انجازات الفريق.

وبسؤاله حول المنافسة واعتلاء الصدارة أجاب: ' هذا حق مشروع لكل فريق يجتهد، لكن بكل ثقة اقولها بصراحه العمل الجاري هو بناء فريق صاحب شخصية واداء ثابت وقوي في ظل وجود إدارة حكيمة ونجوم من اللاعبين، مؤكدا بعدها سيكون لنا الحق المنافسة على اللقب'.

وأعرب خير عن ارتياحه الكبير في أداء مهامه في ظل تكاتف اركان المعادلة الرياضية وهو ما قادنا حتى الآن إلى تحقيق الانتصارات وحصد النقاط في ظل العمل على ثلاث جبهات، أولا الجانب النفسي للاعبين وتعزيز العلاقات بينهم على اسس المحبة والمودة وصولا إلى تصحيح الأخطاء الفنية، مشيدا بالجانب البدني بقيادة بشير الطل وحراسة المرمى المتطور بهمة سامر الشرباتي.

وأكد على أن الدوري في هذا العام وبنسخته الخامسة يختلف عن سابقيه وستكون المنافسة على اللقب وتفادي الهبوط مثيرا جدا ولن تحدد المعالم إلا مع نهاية الجولة الأخيرة من الدوري .

مواضيع قد تهمك