شريط الأخبار

فطافطة: هدفنا إعادة أهلي الخليل إلى وضعه الطبيعي بين كبار الدوري

فطافطة: هدفنا إعادة أهلي الخليل إلى وضعه الطبيعي بين كبار الدوري
بال سبورت :  

غزة- كتب أشرف مطر/ باشر الكابتن وليد فطافطة، المدير الفني الجديد لفريق أهلي الخليل، أحد أندية دوري المحترفين، عمله الرسمي مع ناديه الجديد.
وعقد فطافطة اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول بحضور الادارة بنادي الطفل بالخليل، حيث أكد الجميع على ضرورة ترتيب أوراق الفريق قبل انطلاق مرحلة الاياب وتحسين مكان الفريق الذي أنهى مرحلة الذهاب من الدوري محتلاً المركز التاسع، وهو مركز لا يليق اطلاقاً بالنوعية التي يضمها الفريق من لاعبين مميزين.
وقال فطافطة : أنه سعيد بمهمته الجديدة، بالعودة لدوري المحترفين من بوابة أهلي الخليل، وانه سيبذل قصارى جهده من اجل تحسين صورة الفريق على لائحة الترتيب، مشيراً إلى انه سعيد بحرص الادارة الكبير على دعم ومساندة الفريق في مرحلة الاياب من الدوري.
وأضاف أنه سيباشر عمله الفعلي مع الفريق وانه سيقوم خلال الأيام القليلة المقبلة برفع تقرير متكامل عن احتياجات الفريق، من أجل تأمينها قبل اغلاق فترة القيد الثانية والتي تنتهي في الخامس عشر من الشهر الجاري.
وأضاف: بالنسبة لي فريق الأهلي من الفرق المعروفة، لذلك لم أتردد في قبول المهمة، اضافة لمعرفتي الكاملة بدوري المحترفين والأندية بفعل الفترة التي قضيتها في تدريب نادي شباب الخليل، واحراز لقب بطولة كاس معه في نهاية الموسم الماضي.
وتابع: بالتأكيد نحتاج إلى تركيز شديد من اجل اعادة الفريق لوضعه الطبيعي، وبصراحة الأجواء التي وجدتها من الادارة واللاعبين تُبشر بأننا سنحسن كثيراً من وضعية الفريق على سلم الترتيب العام.
ولفت إلى أن الفريق تأخر في عملية الاعداد لمرحلة الاياب، لكنه سيعمل بكل قوة في الفترة المقبلة من أجل تحضير الفريق لمرحلة الاياب التي لم يتحدد موعده انطلاقه، وكذلك الاستعداد للقاء الكأس المقررة تقريباً يوم 18 كانون الثاني الجاري امام الجار نادي شباب الخليل، وهو من اللقاءات الصعبة والمهمة، خاصة أنه لقاء ديربي لا يخضع لأي معايير، لذلك نأمل ان نتمكن حتى موعد هذا اللقاء من تجهيز الفريق بالشكل المطلوب والمنتظر.

مواضيع قد تهمك