شريط الأخبار

عرار: تراجع منسوب اللياقة وكثرة الإصابات سبب خسارة الترجي

عرار: تراجع منسوب اللياقة وكثرة الإصابات سبب خسارة الترجي
بال سبورت :  

الخليل- هيثم الدرابيع/ فنّد المدير الفني لفريق ترجي واد النيص، الكابتن عبد الفتاح عرار أسباب هزيمة فريقه أمام شباب الظاهرية في اللقاء الذي أقيم لحساب الأسبوع الخامس من دوري المحترفين، وقال في مستهل حديثه: أبارك للظاهرية الفوز واتمنى التوفيق لفريقي في قادم اللقاءات.

وعن المباراة أمام الغزلان قال: كانت تكتيكية ومثيرة جدا، ربما تكون من أجمل مباريات الدوري حتى الآن، قدمنا شوطا أول رائعا، صحيح أننا تأخرنا بهدف في أول دقيقة من عمر اللقاء جراء خلل دفاعي لكن سرعان ما عُدنا بعد ست دقائق وسجلنا أفضلية بعد الهدف الأول من حيث الاستحواذ على الكرة ولكن لم نستطع التسجيل قبل نهاية الشوط الأول.
ومضى يقول: في الشوط الثاني كان "الغزلان" أفضل وفرضوا إيقاعهم على مجريات اللقاء، ورغم ذلك كان لنا فرصة للتقدم عن طريق اللاعب جهاد صقر ولكن لم يحسن التصرف عندما انفرد بالمرمى، وحقيقة الأمر فان فريق الظاهرية قدم مباراة كبيرة.
وعن أسباب الخسارة وتراجع أداء الفريق في الشوط الثاني قال: نحن تأثرنا بنقص اللياقة البدنية بسبب ابتعاد عدد من اللاعبين عن التدريبات جراء الإصابات، مشيرا الى ان اللاعب امجد زيدان لم يستطع اكمال اللقاء اثر الإصابة وكذلك اللاعب جهاد صقر فقد لعب وهو مصاب، وأيضا أشرف نعمان لم يقدم ما عنده بسبب إصابة يعاني منها في الكاحل، ورغم ذلك بقيت المباراة سجالا حتى تمكن الغزلان من تحقيق الانتصار في الدقيقة 85 من ركلة ثابتة.
واضاف: في ظل ما عانينا منه من إصابات وغيابات عن التدريب، فان الخسارة أمام بطل الدوري وفريق قدم أجمل مبارياته هذا الموسم لا تعتبر انتكاسة، وأتمنى أن يتعافى اللاعبون من إصاباتهم وان يلتزموا بالتدريبات من أجل تعويض الخسارة، مؤكدا ان ثقته باللاعبين عالية، وأنا أعلم أنهم قدموا كل ما بوسعهم من أجل مواصلة الانتصارات وبعضهم تعالى على الإصابة وحاول أن يقدم ما عنده لكن صعوبة اللقاء فاقت إمكانياتهم في ظل الإصابات وابتعادهم في الأسبوع الماضي عن التدريبات.
وبارك عبدالفتاح عرار مرة أخرى للغزلان وقال: أن خسارتنا أمام الظاهرية اشعلت المنافسة وأصبح الدوري اكثر إثارة ولعبة الكراسي الموسيقية ستأخذ دورا كبيرا وما زال لدينا مباراة مؤجلة من الممكن أن تعيد لنا الصدارة في حال تحقيق الانتصار ونحن قادرون على ذلك رغم الظروف القاهرة وصعوبة اللقاء.

مواضيع قد تهمك