شريط الأخبار

دعاء نيروخ: روح الجماعة الدلاسالية وعودة مستوانا لسابق عهده سر فوزنا وانتظرونا امام السرية

دعاء نيروخ: روح الجماعة الدلاسالية وعودة مستوانا لسابق عهده سر فوزنا وانتظرونا امام السرية
بال سبورت :  


بيت لحم – بسام قاسم / عزت دورين جعار نجمة فريق دلاسال بيت لحم خسارة فريقها المباراة الحاسمة امام دلاسال القدس يوم الجمعة ضمن الدوري النسوي لكرة السلة الى عدم التوفيق بالتصويبات والتسجيل بشكل خاص وعدم التوفيق في اللقاء بشكل عام ، كوننا لعبنا اللقاء تحت الضغط واستعجلنا الفوز من اجل الوصول الى منصات التتويج.

وأضافت جعار: كان المستوى بالنسبة لنا سيء رغم ان دفاعنا كان جيدا لكن عدم التركيز بالتصويب والاستعجال كانا سببين رئيسيين للخسارة ، ولم يتم تطبيق خطة المدرب غسان انسطاس في هذا اللقاء ، ادى بنا الى الهزيمة وعدم اللحاق بفريق السرية بالنهائين رغم ان الجميع كان يعتقد ان الفوز بايدينا كوننا نلعب على ملعبنا وبين جمهورنا وكنا قد فزنا في اللقاء الاول على دلاسال القدس بفارق 8 نقاط وخسرنا اللقاء الثاني بفارق نصف سلة فقط .

وقالت جعار:كانت النتيجة واسعة والفرق كبير لصالح القدس وصل الى 20 نقطة ، الا اننا استعدنا روح المبادرة ونظمنا صفوفنا من جديد حتى وصل الفارق الى 5 نقاط فقط، ففريق القدس كان منذ البداية يلعب بقوة وعينه على الفوز ولعبوا مباراة كبيرة استطاعوا من خلالها التفوق منذ البداية وحتى النهاية.

وختمت جعار: لكن هذه كرة السلة غالب ومغلوب ، ونتمنى ان نكون السنة القادمة افضل بكثير من السنة الحالية ونكون على منصات التتويج.

فيما اشادت دعاء نيروخ العقل المدبر لفريق دلاسال القدس بفريقها وبمستواه الذي ظهر عليه في اخر مباراتين بالدوري قائلة: لم نضيع تعب وجهد سنة كاملة بالتدريبات لاجل الوصول الى منصات التتويج فكان هذا الفوز ثمرة جهدنا في هذه الفترة ،نتيجة التزامنا بالتدريبات والمباريات ، ووضعنا نصب اعيينا الفوز في اللقاء الحاسم مع دلاسال بيت لحم ولعبنا منذ البداية بقوة وحماس شديدين وسيطرنا على مجريات المباراة وتفوقنا عليهم بالدفاع والهجوم والتصويبات والتسجيل.

ولعب الفريق المقدسي بفدائية من اجل الفوز والوصول الى منصات التتويج واللحاق بسرية رام الله في النهائي، فريقي لعب بطريقة جماعية ، وحرصنا على عدم وجود اخطاء كبيرة في اللقاء ونجحنا في ذلك ، وكان لدور المدرب وسام زعمط الشيء الكبير في الفوز من خلال توجيهاته لنا داخل الملعب.

وأشارت نيروخ الى ان فريق بيت لحم لم يكن مستعدا جيدا مثل القدس بل كان استعداده قبل البطولة بشهر فقط رغم وجود عدد كبير من اللاعبات لديهم وبعكس ما عند دلاسال القدس.

وتوقعت نيروخ للقاء النهائي ان يكون قويا وستكون هناك منافسة حقيقية بين السرية ودلاسال القدس خاصة بعد عودة الروح والمستوى الجيد لفريق القدس ، فهدفنا الان بطولة الدوري والوقوف على منصات التتويج وانتظرونا الثلاثاء في المباراة الاولى امام السرية بالسرية فيما اللقاء الثاني سيكون في صالة العمل ببيت لحم السبت .

يذكر ان المباراة الحاسمة التي جرت على صالة العمل انتهت لمصلحة دلاسال القدس بنتيجة 63 نقطة مقابل 55 وعلى اثرها تأهل دلاسال القدس لمقابلة السرية في النهائي كونه كان فاز في مباراتين من ثلاث مباريات جمعته مع دلاسال بيت لحم.

مواضيع قد تهمك