شريط الأخبار

سيرينا ميكيل: نحن بحاجة لدعم مادي ومعنوي لتطوير السلة النسوية والارتقاء بها

سيرينا ميكيل: نحن بحاجة لدعم مادي ومعنوي لتطوير السلة النسوية والارتقاء بها
بال سبورت :  


رام الله - بسام سعيد / طالبت سيرينا ميكيل نجمة نادي الراعي الصالح باريحا بدعم النادي ماديا ومعنويا من اجل تطويره وزيادة انشطته وتفعيله من اجل خدمة منطقته في محافظة اريحا بشكل خاص والضفة بشكل عام، واضافت : ينقصنا الدعم والمتابعة حتى يستطيع النادي خدمة جميع الالوان من الرياضات والالعاب وللجميع ذكورا واناثا.

وقالت: ان كرة السلة المحلية في الوقت الحالي تتطور وجيدة ولها مستقبل باهر ،وآمل ان يكون هناك دعما ماديا وفنيا لزيادة وتطوير اللعبة وبالذات السلة النسوية كما هو الحال في الدول العربية وياتي ذلك من خلال المعسكرات التدريبية المتواصلة محليا وخارجيا حتى تصبح فلسطين على الخارطة العالمية بكرة السلة.

وطالبت ميكيل اللجنة الاولمبية بتكثيف عمل المعسرات التدريبية المغلقة الداخلية منها والخارجيةوزيادة الاحتكاك الداخلي والخارجي مع الفرق والاندية العربية وزيادة الدعم المادي لهذه اللعبة للنهوض بها وتطورها.

واضافت : على اتحاد اللعبة وبذات رئيسه خضر دياب العمل على الاهتمام في اعداد منتخبات لجميع الفئات العمرية واجراء معسكرات تدريبية لها لاعدادها للاستحقاقات القادمة والنهوض بمنتخب كرة سلة نسوي ينافس عربيا وعالميا وعلى ذكر المنتخبات ابارك لمنتخبنا حصوله على فضية دورة التضامن الاسلامي باندونيسيا.

وتحدثت ميكيل عن اخفاق ناديها بالدوري وارجعت ذلك الى قلة الدعم المادي للنادي رغم وجود خامات نسوية كبيرة في كرة السلة ومدرب كفاءة عالية ايضا الا اننا بحاجة لمزيد من الاهتمام والدعم المعنوي والمتابعة حتى نصل لما نريده.

وختمت ميكيل حديثها بالقول: اهلي من شجعني لممارسة هذه اللعبة وبالذات والدي الذي يساعدني في كل شيء ويهتم بي ويساندني كما شجعني وصقل موهبتي مدربي نبيل ميكيل ومثلي الاعلى والدي مناويل اللاعب السابق في الراعي الصالح .

سيرينا مناويل ميكيل 17 عاما تلعب في شبيبة الراعي الصالح بالفريق الاول لكرة السلة تردي فانيلة رقم 6 ومركزها باللعب صانعة العاب ، طالبة في التوجيهي .

مواضيع قد تهمك